العرّاب الفنيمشاهير تركيا

بيرين سات تتخلى عن كيفانش تاتليتوغ نهائيًا.. وإليكم بديلتها!! – صورة

بيرين سات

تخلّت النجمة التركية بيرين سات، عن زميلها الذي حققت معه نجاحات منقطعة النظير، التركي كيفانش تاتليتوغ، في مسلسلهما المقرر “إذا خسر الملك”.

بيرين سات تتخلى عن كيفانش تاتليتوغ نهائيًا

في التفاصيل، تضاربت المعلومات بشأن اتفاق سيريناي على بطولة العمل، حيث ذكرت الصحفية بيرسين التونتاش أن شركة انتاج المسلسل لم تقدم أي عرض رسمي لسيريناي بعد.

أيضًا الصحفية أويا دوغان قالت أن سيريناي ستكون شريكة كيفانش في بطولة مسلسل اذا خسر الملك ، مشيرة الى أنها أعطت موافقتها على المشروع وبقيّ فقط توقيع العقد.

إقرأ أيضًا: تسريب صورة من مسلسل بيرين سات وكيفانش تاتليتوغ الجديد.. حماس وأكثر!!

وكشفت أيضًا أن بيرين سات رفضت بطولة العمل و توبا بويوكستون كانت مرشحة لكن توصلت لاتفاق مع ديزني ، ولن يكون باستطاعتها التمثيل غير لمنصة ديزني بلس وقناة فوكس التركية Fox.

غير أن توبا نفت خبر أويا خلال ردّها على أحد تعليقات الجمهور، قائلة حول اتفاقها مع منصة ديزني “حاليًا لا يوجد اتفاق كهذا”.

سيتم عرض رواية جولسيرين بودايشي أوغلو “إذا خسر الملك” من خلال كتابة قصة أحد مرضاه ، كمسلسل على Star TV في الموسم الجديد. و وفقًا لخبر الصحفية أويا دوغان.

 

من جهةٍ أخرى، نشرت الصحافة التركية خبر حمل باشاك بمولودهما الأول بعد 5 سنوات من الزواج بينهما ومحاولتهما الإنجاب.

ورغم المحاولات لنفي هذا الأمر إلا أن المعلومات تدل على أن الثنائي يحاول التكتم على هذا الأمر وقرار العطلة لمدة شهرين هو من أجل تفادي أي لقاء ممكن مع الصحافة والحديث عن هذا الموضوع.

كيفانش وباشاك تعرّضت حياتهما للخطر في الآونة الأخيرة بعد أن قام شخص يُدعى سنان يالادعاء أنهما دمرا علاقته مع الممثلة هازار إيرجوتشلو.

محامي كيفانش وباشاك قال أن سنان ألتنتاش طلب منهما إحضار هازار التي تكون حبيبته كما يدعي وهددهما بالقتل في حال لم يفعلا ذلك.

إقرأ أيضًاخلاف كيفانش تاتليتوغ وشاتاي أولسوي يخرج إلى العلن…وهذه الحقيقة!

عائلة سنان اصدرت بياناً اكدت فيه ان ابنها يعاني من مشاكل عقلية وطلبت من كيفانش وباشاك التنازل عن الشكوى فوافقا مقابلة كتابة تعهد بعدم التعرض لهما.

كيفانش اختار ان يرفه عن نفسه مع زوجته في عرض البحر فاستأجر قارباً بحوالي ٤٤ ألف دولار اميركي وامضى فيه ساعات طويلة مع باشاك على طول شواطئ مدينة ياليكافاك التركية، وهي مدينة قريبة من بودروم الواقعة في مقاطعة موغلا.

هازار التزمت الصمت حيال هذه الادعاءات خاصة انها تعيش علاقة مع المخرج التركي أنور أونلو الذي يكبرها ب ١٩ سنة.

وقد تقدّم كيفانش وباشاك بدعوى بعد اقتحم “سنان” المقهى الذي تديره باشات في مدينة حربية بحسب تقارير صحافية تركية.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى