العرّاب الفنيمشاهير العرب

هيا الشعيبي تجدّد أعنف هجوم على إلهام الفضالة.. لن تصدّقوا ما قالته!!

هيا الشعيبي تجدّد أعنف هجوم على إلهام الفضالة

أثارت هيا الشعيبي ضجةً كبيرةً بعد أن نعتت زميلتها الكويتية إلهام الفضالة بأبشع النعوت على الإطلاق، حيث لم يصدّق البعض ما قالته عنها.

هيا الشعيبي بأعنف هجوم على إلهام الفضالة

في التفاصيل، خرجت الممثلة الكويتية هيا الشعيبي عن صمتها، وهاجمت زميلتها الممثلة إلهام الفضالة، بعد أن وصفتها بـ“الجاهلة“ بطريقة غير مباشرة، عندما قالت الأخيرة: “ الجهل مشكلة… إي والله مشكلة، الإنسان اللي يسولف وهو ما عنده خلفية على اللي بيقوله فهذا الجهل يوقعه في حفرة“.

وقالت الشعيبي في ردها على الفضالة عبر مقطع فيديو دون أن تذكر اسمها أيضًا: ”حبيت أعلّق على شغلة هي قديمة وأنا ساكتة عنها، أنا واحدة لقبتني بالجاهلة علشان سالفة ماركات“.

إقرأ أيضًا: طليقة شهاب جوهر تستفزه علنًا وتعلن عقد قرانها.. وما علاقة هيا الشعيبي؟

وأضافت: ”الجاهلة هي اللي ما عندها طموح، بس طموحها فلوس وماركات… الجاهلة اللي ما تحب تشتغل… الجاهلة اللي تخرب بيوت، وتقطع رزقهم بدون سبب وتشدّد على الناس“.

وتابعت: ”الجاهلة اللي تفرّق الناس عن بعض بكذبها وألاعيبها… بس كافي، أظن الرسالة وصلت للجميع مَن هي الجاهلة“.

 

من جهةٍ أخرى، وجّهت الممثلة الكويتية هيا الشعيبي إهانة كبيرة إلى زميلتها ومواطنتها إلهام الفضالة بسبب إحدى الأحاديث عن عمر المرأة، حيث قال البعض أنّها صفعة قويّة وغير مباشرة من هيا إلى صديقتها السابقة إلهام.

نشرت الممثلة الكويتية ​هيا الشعيبي​ فيديو تتحدث فيه عن المراهقة، مشيرة إلى أن هناك العديد من السيدات تنشأ لديهن الرغبة في العودة مرة أخرى إلى سن العشرينيات بعد وصولهن إلى سن الأربعين، وذلك عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي.

التصريح الذي أدلت به الشعيبي أثار حالة من الجدل بين متابعيها حيث إتهامها العديد بأنها تقصد الممثلة ​إلهام الفضالة​ والتي تبلغ 47 عاماً، والتي دخلت مؤخراً سجالات حادة مع الشعيبي.

إقرأ أيضًا: بعد إهانتها السعودية.. الجمهور السعودي يحرج هيا الشعيبي – صورة

وعلقت الشعيبي قائلة :”مراهقة الأربعين يعني الواحدة تحب ترجع للعشرين مو الثلاثين لكن العشرين بعض الحريم ما يدرون أن مرحلة الأربعين هي نضوج المرأة الكامل في جمالها وجسمها وفي طريقتها وما يصير نعيش زمنا وزمن غيرنا”.

وفي رصد للتعليقات، جاء فيها :”خلاص يا هيا خلصنا عاد، احلا شي انو الهام عايشه حياتها ولا درت عنك ترى انشغلي بنفسك وبشغلك”، “تطلع تقول انا قلبي طيب واللي بقلبي على لساني وما اقط نغزات على احد”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى