العرّاب الفنيمشاهير تركيا

لن تصدّقوا من تصدّر قائمة المشاهير الأكثر وسامة في تركيا!! – صورة

قائمة المشاهير الأكثر وسامة

صدرت أخيرًا قائمة المشاهير الأكثر وسامة، واحتلّ أحد الممثلين الشباب هذه القائمة، متفوّقًا على كلّ زملائه الأتراك.

إليكم من تصدّر قائمة المشاهير الأكثر وسامة في تركيا

تصدّر آلب نافروز Alp Navruz قائمة المشاهير الأكثر وسامة في تركيا، متفوقًا بذلك على جميع الممثلين الأتراك الذين لطالما تنافسوا على هذا اللقب على مدار السنوات السابقة.

آلب تصدّر قائمة المشاهير الأكثر وسامة بفارق كبير بينه وبين زملائه.

وفق إستطلاع رأي أجراه موقع Kızlarsoriyor.com التركي فإن بوراك أوزجيفيت Burak Özçivit لم يتمكن من دخول قائمة أكثر 4 مشاهير وسامة في تركيا.

كيفانش تاتليتوغ في المركز الرابع بالقائمة على الرغم من أن الكثير من الناس يعتقدون أن كيفانش سيكون بالمركز الأول.

واحتل كرم بورسين Kerem Bürsin المركز الثالث في القائمة.

أما المركز الثاني فكان من نصيب آيتاش شاشماز Aytaç aşmaz بطل “لعبة الحظ” ثاني أكثر المشاهير وسامة في تركيا، والذي يتميز بملامح وجه مختلفة، خصوصا وأنه أصبح الاسم الأكثر إثارة للاهتمام في الفترة الماضية.

ألب نافروز

 

من جهةٍ أخرى، فاجأ الممثل التركي الوسيم ألب نافروز الجميع بتحدثه اللغة العربية وهو يقوم بتشجيع الجمهور لمشاهدة حلقات من مسلسل “حكاية جزيرة”.

ألب نافروز تحدث باللغة العربية في فيديو نشره الممثل رامي نارين الذي يشارك في بطولة المسلسل أيضاً وهو من أصول عربية من جهة والدته.

وقال رامي أن هناك الكثير من المفاجآت بانتظار الجمهور في الحلقة المقبلة فأكد ألب على هذا الأمر ليرسل رامي تحية إلى الجميع ثم ظهرت الممثل أيشا توران وقالت كل الحب منا لكم.

إقرأ أيضًاأسرار وحقائق لا تعرفها عن أبطال مسلسل “فضيلة وبناتها”!

وكان قد انفصل عن حبيبته قبل فترة قصيرة بعد علاقة دامت لأشهر قليلة وهو رفض الحديث عن حياته الخاصة ولم يعلق على هذا الأمر حتى اللحظة.

ألب كان قد اشتهر بشكل كبير من خلال مسلسل “فضيلة وبناتها” الذي شارك فيه إلى جانب الممثل شاغلار أرطغرل والممثلة دينيز بايسال والممثلة أفرا ساراتش أوغلو وحقق نجاحاً كبيراً وأصبح لديه شعبية واسعة في تركيا والوطن العربي.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى