العرّاب الفنيمشاهير العالم

اعتزال توم هولاند يفاجئ الجميع.. صحته العقلية أبدى!! – فيديو

اعتزال توم هولاند

أثار اعتزال الممثل الأميركي العالمي توم هولاند، بطل سلسلة أفلام سبايدرمان، ضجةً كبيرةً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تصدّر الترند في العالم.

في التفاصيل، نشر نجم مارفل فيديو عبر حسابه في “انستغرام” ليعلن عن قراره في الابتعاد عن وسائل التواصل الاجتماعي من أجل صحته العقلية، لأن استخدامها أصبح يمثل ضغطاً نفسياً عليه.

وشرح هولاند أنه حذف تطبيقي “تويتر” و”انستغرام” من هاتفه ولا يخطط لنشر أي محتوى في الفترة المقبلة.

وأوضح أن “انستغرام” و”تويتر” يسببان مشاعر من الصعب التعامل معها. وأضاف: “عندما اقرأ ما يكتب عني على الإنترنت، يؤثر ذلك سلباً في حالتي النفسية والعقلية. لذا قررت أن أعود خطوة إلى الوراء وأحذف التطبيقات”.

إقرأ أيضًا: صدمة.. بطلا فيلم سبايدرمان بلقطات حميمة داخل السيارة!! – فيديو

ورغم أن هولاند يمتلك ما يقرب 75 مليون متابع عبر حساباته على منصتي التواصل الاجتماعي “تويتر” و”إنستغرام”، لا ينشر عن حياته الشخصية بقدر ما يشارك منشورات للترويج لعمل اجتماعي أو لأدواره.

وقد استغل هولاند الفرصة في هذا الفيديو للترويج لجمعية Stem4 Teenage Mental Health Charity و The Brothers Trust، المنظمته الخيرية الخاصة، التي تدعم الصحة العقلية.

شاهد اعتزال توم هولاند

 

وبحسب موقع أراجيك المتخصص بحياة المشاهير، توم هولاند هو ممثل بريطاني صاعد. بدأ مسيرته الفنية منذ الصغر من خلال الانضمام إلى فرقة راقصة وتأديته العديد من العروض الراقصة التي جعلته راقص مسرحي شهير. انتقل بعدها للتمثيل ابتداءً من العام 2011 حيث قدم العديد من الأدوار ومنها الأدوار الصوتية أو التمثيل المباشر.

نال خلال مسيرته القصيرة العديد من الجوائز والترشيحات التي دلت على موهبته الكبيرة. تعرف على السيرة الذاتية الإنجازات والحكم والأقوال وكل المعلومات التي تحتاجها عن توم هولاند.

ولد توم هولاند في كينغستون- بريطانيا في تاريخ 1-حزيران-1996. وهو الأخ الأكبر بين أربع صبيان. نشأ توم في عائلة محبة للفن حيث أن والدته نيكول كانت تعمل كمصورة ووالده دومينيك يعمل كممثل كوميدي ومؤلف. التحق بمدرسة Don head الإعدادية وكان من التلاميذ المتفوقين فيها.

إقرأ أيضًا: بريتني سبيرز منهارة بعد خسارتها القضية ضد والدها.. إليكم التفاصيل

بعد إنهائه المرحلة الدراسية الثانوية التحق بكلية “Wimbledon” وتخرج منها عام 2012 وفي نفس العام بدأ دورة لدة عامين بمدرسة (BRIT) المرموقة للفنون والتكنولوجيا والتي تخرج منها الكثير من الشخصيات المشهورة.

الفيلم المفضل لدى توم هولاند هو فيلم “Saving Private Ryan” المنتج عام 1998.
الأداء المفضل لديه على الشاشة هو دور الممثل Edward Norton في فيلمه الشهير “Primal Fear” المنتج عام 1996.
تعرض هولاند لكسر في أنفه في آخر يوم من تصوير فيلمه “The Lost City Of Z” عام 2016. كما كسر أنفه مرة ثانية في الأسبوع الأول من تصوير فيلم “Chaos Walking” عام 2020 بعد أن تلقى لكمة على وجهه من المهرج.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى