العرّاب الفنيمشاهير العرب

شبيه محمد رمضان يشارك الأخير حفله على المسرح.. تعرّفوا إليه – فيديو

شبيه محمد رمضان

صعد شبيه الفنان المصري المثير للجدل محمد رمضان إلى المسرح معه للرقص والغناء أمام الجمهور، فصُدمجميع الموجودين في الحفل.

في التفاصيل، “عارفين علاء ؟ اللي بحب حد يحب اللي بحبه واللي يكره حد يكره اللي بكرهه”، هكذا كانت أجواء حفل محمد رمضان الذي أقيم في شاطئ palapa بالعلمين الجديدة في الساحل الشمالي في مصر بحضور جماهيري كامل العدد.

إقرأ أيضًا: الفتاة الإسرائيلية تفضح علاقتها مع محمد رمضان.. إليكم ما حصل بينهما!!

وبـ 10 اطلالات مختلفة تميزت بالستايل الغربي إستطاع محمد رمضان أن يخطف الأنظار ويقدم عرض مميز .

وخلال الحفل دخل علاء شبيه محمد رمضان على المسرح وكان رمضان حريص على بقائه على المسرح أمام الجمهور ، حيث غنوا معاً أغنية “بوم”.

شاهد شبيه محمد رمضان على المسرح معه

 

من جهةٍ أخرى، بعد أن قام الفنان المصري المثير للجدل محمد رمضان بإهانة الممثلة المصرية سميرة عبدالعزيز، علنًا عبر صفحته الخاصة على فايسبوك، ردّت الأخيرة عليه.

في التفاصيل، قالت سميرة عبدالعزيز، في تصريح لأحد المواقع إنها ليس من حقها الاعتراض على مشاركة أشخاص في عمل فني، متابعة: ”لا أعترض على مشاركة محمد رمضان في عمل فني رغم تصريحه على السوشيال ميديا الذي أبلغني به البعض.. لا أعطي لنفسي الحق في الاعتراض على أشخاص أنا بعترض بس على النص أو أوافق على النص مليش دعوة مين يشارك أو أشارك مع مين“.

كما أضافت: ”أنا لست ضد أفراد ولم أر تعليق محمد رمضان، كلموني البعض على حديثه وهو يقول اللي عاوز يقوله وأنا لا أدخل في مهاترات جانبية مع أحد أنا بتاعة شغل واعتراضي وموافقاتي بتكون على شغل“.

إقرأ أيضًا: محمد رمضان يحمل دينا الشربيني ويرقص بها.. ردة فعل عمرو دياب صادمة!!

وأشارت سميرة عبدالعزيز، إلى أنها منشغلة حاليا بتصوير بقية حلقات مسلسل ”وسط البلد“ الذي عرض قبل شهر رمضان واستمر في المنافسة وسط دراما رمضان ويستمر بعده أيضا، مبينة أن العمل يتكون من 200 حلقة.

وكان بعض رواد التواصل الاجتماعي قد شنوا هجومًا على محمد رمضان معتبرين رده على سميرة عبدالعزيز إهانة لها باعتبارها رمزا فنيا ذا قيمة، واعتبروا هذا الرد لا يمت لاحترام القامات الفنية بصلة، موجهين له بعض الكلمات اللاذعة والتي تدل على اعتراضهم بشأن تلك الإهانة.

وكان محمد رمضان، قد رد على سميرة عبد العزيز، بشكل وصفه بعضهم بأنه لا يمت للأدب بصلة إضافة إلى أنه تسبب في تعرضه لحالة من الهجوم، حيث كتب في معرض رده على تصريح الفنانة أخيرا فقال: ”يااااه أخيرًا يا أستاذة قلبي هيوقف من الفرحة.. بس للأسف فيلمي القادم طالع فيه يتيم الأم“.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى