العرّاب الفنيمشاهير العرب

ياسمين صبري تطلب ثروة كبيرة لفضح أبو هشيمة.. الرقم خيالي!!

ياسمين صبري

أثارت الممثلة المصرية الشهيرة ياسمين صبري بلبلةً بعد أن طلب منها الإعلامي المصري عمرو أديب، الظهور في برنامجه بعد طلاقها من أبو هشيمة.

ياسمين صبري تطلب ثروة كبيرة لفضح أبو هشيمة

في التفاصيل، تداولت وسائل إعلام مصرية، خلال الساعات الماضية، أنباء تفيد بطلب الفنانة ياسمين صبري 4 ملايين جنيه أي 209 آلاف دولار  للظهور في برنامج “الحكاية” للإعلامي المصري عمرو أديب.

كما ذكرت هذه الأنباء أنّ أديب رفض طلبها، حيث عرض مليون جنيه أي 52 ألف دولار فقط، لكنها لم تقبل عرضه، معتبرة المبلغ إهانة لها

لكن هل تفضح صبري أبو هشيمة بهذا المبلغ؟ وما هي الأمور التي أرادت كشفها عنه؟!

إقرأ أيضًا: بعد أن ظهرت بهاتف مكسور.. سعر حقيبة ياسمين صبري يثير الجدل!! – صورة

عمرو أديب
عمرو أديب

 

من جهةٍ أخرى، ظهرت الخلافات والمشاكل بين الممثلتن المصريتين الشهيرتين ياسمين صبري وغادة عبدالرازق إلى العلن، ما صدم الجميع بعد رفض الأولى التمثيل إلى جانب الثانية.

في التفاصيل، رُشحت ياسمين صبري وغادة عبدالرازق لبطولة مسلسل بعنوان ”دنيا“، الذي توقف تصويره بشكل مفاجئ؛ بعدما رفضت صبري التمثيل إلى جانب عبدالرزاق، إثر اختيار الأخيرة للمشاركة في بطولة العمل من قبل الشركة المنتجة.

وكانت ياسمين تستعد لتقديم المسلسل، من إخراج أحمد صالح والسناريست أمجد سري، لكنها فوجئت بترشيح غادة للبطولة؛ وهو ما رفضته مطلقًا وطالبت باستبعادها من العمل، رغم أن غادة كانت موافقة على المشاركة به.

إقرأ أيضًا: بعد مفاجأة مدوية بشأن الطلاق.. مصالحة بين ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة!!

كما كشفت ياسمين للمنتجة، مها سليم، أنها ترغب بالتفرد في بطولة العمل بعد غيابها عن المنافسة في الماراثون الرمضاني الماضي، إلَّا أنها فوجئت بتوقيف الشركة المنتجة تصوير المسلسل بشكل نهائي.

ومن الجانب الآخر، لم تعلق غادة على الأخبار المتداولة، ولم يكشف بعد عن مصير المسلسل.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى