العرّاب الفنيمشاهير العالم

براد بيت يعتدي بالضرب على أنجلينا جولي داخل الطائرة!! شاهدوا ما حصل

براد بيت يعتدي بالضرب على أنجلينا جولي

صدمة كبيرة تلقّاها محبّو الممثلين العالميين براد بيت وأنجلينا جولي، وذلك بعد أن قام بالتعدي عليها بالضرب داخل الطائرة.

براد بيت يعتدي بالضرب على أنجلينا جولي

في التفاصيل، كانت أنجلينا قد تقدمت باسم مستعار بدعوى في مواجهة مكتب التحقيقات الفدرالي (FBI)، مطالبة بحق الحصول على معلومات تتعلق بالتحقيق في حادثة العنف المنزلي التي حصلت على متن طائرة خاصة قبل أعوام.

وتقدمت جولي بالدعوى تحت اسم “جين دو” بموجب قانون حرية المعلومات، وذلك بهدف معرفة المزيد عن التحقيق الذي أجراه “أ ف بي آي” حول الحادثة.

وورد في دعوى جين دو، التي طلبت عدم كشف هويتها وهوية زوجها، لأنهما يتمتعان بشهرة كبيرة: “منذ سنوات، وبينما كانت المدعية وزوجها وأولادهما القُصر على متن طائرة خاصة، اعتدى الزوج جسدياً ولفظياً على المدعية وأولادها، وبعد التحقيق أعلن مكتب التحقيقات أنه سيغلق القضية من دون اتخاذ مزيد من الإجراءات”.

إقرأ أيضًا: أنجلينا جولي وابنتها تخطفان الأنظار بحضور حفل..أجمل ما ستراه عيونكم اليوم!!

واليوم، تتناقل الصحف الأجنبية تفاصيل جديدة حول الحادثة وأبرزها أن بيت اصطحب آنذاك جولي إلى الجزء الخلفي من الطائرة وأمسكها من كتفيها بعنف وصرخ قائلاً: “إنك تدمرين هذه العائلة”.

وزعمت جولي أنها تعرضت لإساءة جسدية أخرى على متن الطائرة نتج منها بعض الجروح. وشرحت أن بيت كان يشرب كثيراً وسكب عليها البيرة عمداً.

وشرحت الصحيفة أن جولي تحاول جاهداً الحصول على أي أدلة تدين زوجها السابق براد بيت، في معركتها القضائية ضده التي لم تنتهِ منذ أعوام.

 

من جهةٍ أخرى، أثار اعتزال براد بيت، الممثل والنجم الأميركي العالمي صدمةً كبيرةً في أوساط الصحافة ومواقع التواصل الاجتماعي، حيث تصدّر الترند بعد إعلان الخبر.

في التفاصيل، كشف براد بيت في حواره مع مجلة “GQ”، أنه وصل إلى المراحل الأخيرة من التفكير في نهاية مسيرته السينمائية.

وأشار براد الحاصل على جائزة الأوسكار، والذي قدم عشرات الأفلام على مدار ثلاثة عقود، أن رحلته الطويلة مع الأفلام السينمائية “ستنتهي قريباً.

إقرأ أيضًا: صدمة.. براد بيت يتعرض للطعن بسبب أنجلينا جولي أكثر من مرة!!

تصريح براد بيت شكّل صدمة لجمهوره، الذي تفاعل بشكل كبير مع هذا الخبر، إلى جانب تداوله في الصحف العربية والعالمية، حيث تصدر اسمه الترند على تويتر.

وأرجع بعض المتابعين أن الوحدة التي يعيشها براد بيت في السنوات الأخيرة، بعد انفصاله عن انجيلينا جولي، هي واحدة من الأسباب التي دفعته للتفكير بهذه الطريقة.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى