العرّاب الفنيمشاهير العرب

كاظم الساهر على علاقة مع راقصة مصرية متزوجة.. والأخيرة تفضح علاقتهما!!

كاظم الساهر

يبدو أن الفنان العراقي كاظم الساهر ما زال محط جدل بسبب علاقاته الغرامية مع النساء، حيث فضحت راقصة مصرية متزوجة حقيقة علاقته بها.

كاظم الساهر على علاقة مع راقصة مصرية متزوجة؟

في التفاصيل، نفت صفوة الشائعات التي لاحقتها حول علاقة عاطفية تجمعها بالنجم العراقي كاظم الساهر، مُجيبةً: “كنت بصور قاعدين وفي الوقت دا كنت مطلقة وكنت أعرف شخصية مهمة وهي قريبة الشبه من كاظم الساهر، وكان من الإسكندرية وكان دائما يعزمني أنا وفريق العمل”، مشيرة إلى أن هذه الشائعة مر عليها 15 سنة وأكثر.

إقرأ أيضًا: معجبة تقتحم مسرح كاظم الساهر.. هجمت عليه بشكل جنوني فكاد يسقط!! – فيديو

وتابعت أنها وكاظم الساهر أصدرا بيانا ينفيان من خلاله ما تم تداوله، في حين رفضت ذكر اسم الشخص الشبيه بالقيصر.

صفوة
صفوة

 

ومن ناحية أخرى، إستياء كبير بين الجمهور العراقي تجاه الفنان العراقي الذي يرفض المجيء إلى العراق، بسبب الحديث عن تهديده، في حين أن النجمة العالمية أنجلينا جولي سبقته وزارت العراق.

إقرأ أيضًا: كاظم الساهر قيصر قلوب النساء…من أصوات الحرب إلى الرومانسية!

وفي التفاصيل، فإن سبب هذا الإستياء منه هو إنتشار خبر عن إعتذراه تلبية دعوى لحضور حفل إفتتاح دورة الخليج “خليجي 25″، التي ستقام في البصرة أواخر العام الجاري، الأمر الذي أثار غضب الكثير من العراقيين، وذكر الغاضبون أنّ فنانين كثُراً حضروا إلى العراق، آخرهم إليسا، فيما يتذرّع الساهر دائماً بأنّه مهدّد. كذلك تمّ التذكير بزيارة النجمة العالمية أنجلينا جولي إلى الموصل في العام 2018 بهدف تسليط الضوء على ما يحصل هناك، أمّا الساهر “ابن الرافدين وفنان العراق الأول بل الفنان العربي الأوّل يرفض أن يدعم بلده في حدث رياضيّ مهمّ كهذا”.

ومن جهةٍ أخرى، كان توفي أحمد عدنان عازف الكمان في فرقة الفنان العراقي الموسيقية.

و نشرت الصفحة الرسمية للفنان صورة للراحل أحمد عدنان، وعُلّق عليها بالقول: “الأستاذ أحمد عدنان، عازف الكمان في فرقة كاظم الساهر في ذمة الله، رحم الله الفقيد وألهم ذويه الصبر والسلوان. إنّا لله وإنّا اليه راجعون”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى