العرّاب الفنيمشاهير العرب

زواج حسام جنيد من فنانة سورية يثير بلبلة.. تخلّى عن إمارات رزق نهائيًا؟!

زواج حسام جنيد

أثار خبر زواج الفنان السوري حسام جنيد من فنانة سورية شهيرة بلبلةً كبيرةً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أكّد البعض أنه تخلّى نهائيًا عن طليقته إمارات رزق.

زواج حسام جنيد؟

في التفاصيل، نشر حسام جنيد عبر صفحته على مواقع التواصل الاجتماعي صور خواتم حفل زفاف، مرفقاً إياها بكلمة “قريباً”.

إقرأ أيضًا: بكاء حسام جنيد واعترافه: إمارات رزق أخته وليست زوجته!! – فيديو

ولم يكشف حسام جنيد عن التفاصيل، تاركاً علامة استفهام لدى الجمهور ومحبيه حيث تكهن البعض أنه يحضر لحفل زفافه مجدداً، بعد أن انفصل عن الممثلة ​إمارات رزق​، خصوصاً أن بعض المصادر تناولت مؤخراً أنباء ارتباطه بفنانة سورية، في حين خمن البعض الآخر أنه يروج لأحد أعماله الجديدة المقرر طرحها قريباً.

 

من جهةٍ أخرى، بدأ الحديث عن اعتزال الفنان السوري حسام جنيد، وذلك بعد تصريحه المثير للجدل عن الفنان الأردني أدهم النابلسي، فهل يكون سبب اعتزاله ديني؟

في التفاصيل، أشاد الفنان السوري ​حسام جنيد​ بخطوة الفنان الأردني ​أدهم نابلسي​ عندما قرر الإعتزال، وكتب عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي: “ادهم النابلسي اخد القرار الصحيح والله”.

بعض المتابعين أيدوا جنيد في كلامه، وإعتبروا أن رأيه صحيح، والبعض الآخر تخوفوا من إقدامه على الخطوة نفسها، مؤكدين على جمال صوته وحبهم له.

وكان وجه أدهم نابلسي رسالة إلى محبيه عبر حسابه الخاص، أعلن فيها إعتزاله الفن، وذلك عبر مقطع فيديو له.

إقرأ أيضًا: حسام جنيد وإمارات رزق: أُغرم بها رغم أنها كانت متزوّجة والسحر سبب انفصالهما!

وقال نابلسي: “السلام عليكم، حبيت أعملكم هذا الفيديو وأخبركم خبر سعيد كتير بالنسبي إلي، وانشالله يكون سعيد بالنسبة إلكم، كل شخص فينا في عندو أهداف وأحلام بحياتو وبيحاول يوصلا، وبيتعب ليحققا، بس شو رح تحس لما توصل لهل أهداف، هل رح تحس بالإنجاز، أو رح تحط أحلام جديدة، هيدا السؤال دفعني إنو أفكر إنو مش هيدا السبب الرئيسي لوجودنا بالحياة. الهدف الأساسي هو نرضي رب العالمين، مش مشكلة يكون عندك أهداف وإنو تحاول إنك تنتج، ولازم يكون مترافق مع رضى رب العالمين، وهدفي ما كان بيرضي رب العالمين، ولهذا السبب أنا إعتزلت الغناء، وبشكركم دائماً على دعمكم، وشكراً لكن”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى