العرّاب الفنيمشاهير العرب

فضيحة: علاقة ورد الخال مع حبيبها لم تستمر بسبب خيانتها له مع هذا الرجل!!

فضيحة ورد الخال

فضيحة كبيرة بطلتها اليوم النجمة اللبنانية والممثلة ورد الخال، وذلك بعد أن تحدّثت عن قصّتها للمرة الأولى على الإطلاق.

إليكم فضيحة ورد الخال

في التفاصيل، تُعرف الفنانة اللبنانية ورد الخال بصراحتها حتى وإن تعلق الأمر بحياتها الشخصية والعاطفية؛ إذ كشفت في أحدث تصريحاتها أنها خانت حبيبها الأول مع رجل آخر أعجبها.

وقالت الخال إنها لا تخجل من الواقعة بحد ذاتها أو اعترافها بالأمر، فهي غير منزهة عن الخطأ، قائلة: ”لا بد أن يكون الواحد حقيقي وصريح، منو منزه، منو قديسة أنا ما بغلط“.

إقرأ أيضًا: حلم ورد الخال لن يتحقّق.. والسبب وفاة بسام الملا – صورة

وحول سبب خيانتها له، أجابت خلال لقائها في برنامج ”كتاب الشهرة“: ”لانه عجبني واحد تاني غيره“، مشيرة إلى أن الخيانة وقعت قبل زواجها وارتباطها رسميًا.

وانقسم رواد مواقع التواصل الاجتماعي بين منتقد لتصريحاتها وبين مشيد بصراحتها، فعلَّقت إحداهن مدافعة عنها، كما قارنت فعلتها بخيانة الرجل لحبيبته: ”ليش الزلمة ما بخون حبيته او مرته لما تعجبه وحدة غيرها ليش بستغربوا من المراة وبتبيحوا للرجل هي عملت متل ما بيعمل الرجل هل الايام تماما“.

 

من جهةٍ أخرى، كان قد فجع كل من الممثلين اللبنانيين يوسف وورد الخال، بوفاة أحد أقرب الناس إليهم، حيث نقلوا الخبر عبر صفحاتهم الخاصّة على مواقع التواصل الاجتماعي.

في التّفاصيل، توفي أمس الأستاذ طريف محمد خير بيراقدار، خال الممثلين اللبنانيين يوسف و​ورد الخال​، وشقيق الشاعرة مهى بيرقدار الخال، وقد نعاه يوسف، عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي.

وكشف الخال عن موعد تقبل التعازي، وذلك أيام الخميس والجمعة والسبت، في منزل الفقيد الكائن في محلة عرمون – بيروت.

وعلق الخال قائلاً :”نتهاوى واحداً تلو الآخر، رحل الخال”.

متابعو الخال، قدموا العزاء له، سائلين الله أن يتغمد الفقيد بواسع برحمته.

ومن ناحية أخرى، كانت أثارت الفنانة اللبنانية نيكول سابا زوجة يوسف الخال ضجة واسعة بين المتابعين وذلك بسبب صورة وصفها الكثيرون بأنها جريئة جداً.

ونشرت نيكول سابا عبر صفحتها الخاصة على انستغرام صورة لها ترويجاً لعملها الجديد إذ كتبت عليها “قريباً”، وظهرت فيها بإطلالة جريئة، جالسةً على أريكة وكأنها من دون ملابس وحاولت إخفاء المناطق الحساسة من جسمها بـ”المخدة”.

إقرأ أيضًانيكول سابا تصدم الجميع وتتحدث عن خيانة زوجها لها.. هذا ما حصل – فيديو

و من ناحية أخرى، كانت فاجأت الفنانة اللبنانية نيكول سابا زوجت الممثل يوسف الخال بتلقيها لقاح كورونا، غير أنّ تعليقها أثار الجدل كثيرًا في أوساط المتابعين.

في التّفاصيل، نشرت الفنانة اللبنانية ​نيكول سابا​ صورة لها وهي تتلقى لقاح ​فيروس كورونا​، وأشارت من خلالها الى انها غير مقتنعة بذلك لكنها مضطرة.

و علّقت نيكول على الصورة عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: “مش مقتنعة بس للاسف مضطرّة. وإتكالنا على الربّ وحده”.

  العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى