العرّاب الفنيمشاهير العرب

أسرار فاضحة بعد تعدي براد بيت بالضرب على أنجلينا جولي.. هذا ما حصل!!

أسرار أنجلينا جولي

بعد التعدي الكبير الذي حصل على متن الطائرة من قبل زوجها السابق، الممثل العالمي براد بيت، تمّ الكشف عن أسرار طليقته أنجلينا جولي، وما حصل حينها.

إليكم أسرار أنجلينا جولي وبراد بيت

وفقًا للتقرير فتم العثور على وثائق ومنشورات من مكتب التحقيقات، حيث قال بيت لـ جولي أن أحد أطفالها “بدا وكأنه أشبه بالكولومبيين” في إشارة منه إلى كلمة نابية، واتهمها بـ”تخريب الأسرة”.

يبدو أن تعليق براد بيت والكلمة النابية التي تفوه بها بيت تُشير إلى مذبحة مدرسة كولومباين الثانوية بولاية كولورادو عام 1999، وكان مرتكبها طالبان في المدرسة، وشهدت إطلاق النار على 12 طفلاً ومعلمًا.

زعمت أنجلينا جولي بأنها تعرضت لجروح من جراء اعتداء بيت عليها، حيث صرخ في وجهها، وأمسكها من رأسها ودفعها إلى جدار الحمام مع لكمات متكررة في سقف الطائرة، وأعطت جولي مكتب التحقيقات الفيدرالي صورًا في محاولة لإثبات الاعتداء.

إقرأ أيضًا: براد بيت يعتدي بالضرب على أنجلينا جولي داخل الطائرة!! شاهدوا ما حصل

تشير السجلات التي حصلت عليها رولينج ستون إلى أن الانفجار حدث بعد 90 دقيقة من الرحلة بين فرنسا ولوس أنجلوس في 14 سبتمبر 2016.

في بيانها، قالت جولي أن تصرفات بيت أرعبت أطفالهم الستة، الذين تراوحت أعمارهم بين ثماني سنوات و15 عامًا في ذلك الوقت، وقالت إن بيت اندفع نحو أحد الأطفال موجهًا لهم كلمات بذيئة واتهامات كثيرة.

ادعت أنجلينا أيضًا أن بيت تناول العديد من المشروبات الكحولية أثناء الرحلة و”سكب المشروب على جولي والبطانية التي كانت تحتها”، وأضافت أنه عندما هبطت الطائرة تعرضت لأضرار بقيمة 25 ألف دولار من النبيذ الأحمر المسكوب.

بحسب ما ورد بالتقرير قالت جولي لـ بيت أنها ستأخذ أطفالها إلى فندق للحصول على قسط من النوم وعند هذه النقطة صرخ بيت في وجهها: “لا تأخذي أطفالي”.

براد بيت وأنجلينا جولي
براد بيت وأنجلينا جولي

 

من جهةٍ أخرى، أثار اعتزال براد بيت، الممثل والنجم الأميركي العالمي صدمةً كبيرةً في أوساط الصحافة ومواقع التواصل الاجتماعي، حيث تصدّر الترند بعد إعلان الخبر.

في التفاصيل، كشف براد بيت في حواره مع مجلة “GQ”، أنه وصل إلى المراحل الأخيرة من التفكير في نهاية مسيرته السينمائية.

وأشار براد الحاصل على جائزة الأوسكار، والذي قدم عشرات الأفلام على مدار ثلاثة عقود، أن رحلته الطويلة مع الأفلام السينمائية “ستنتهي قريباً.

إقرأ أيضًا: صدمة.. براد بيت يتعرض للطعن بسبب أنجلينا جولي أكثر من مرة!!

تصريح براد بيت شكّل صدمة لجمهوره، الذي تفاعل بشكل كبير مع هذا الخبر، إلى جانب تداوله في الصحف العربية والعالمية، حيث تصدر اسمه الترند على تويتر.

وأرجع بعض المتابعين أن الوحدة التي يعيشها براد بيت في السنوات الأخيرة، بعد انفصاله عن انجيلينا جولي، هي واحدة من الأسباب التي دفعته للتفكير بهذه الطريقة.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى