العرّاب الفنيمشاهير العرب

ابن هيلدا خليفة يبتعد عنها وهي حزينة.. والأول أصبح شابًا!! – صورة

ابن هيلدا خليفة

ها هو ابن مقدّمة البرامج اللبنانية الشهيرة هيلدا خليفة قد قرّر أن يترك والدته حزينةً ووحيدةً، بعد أن قرّر أن يبتعد عنها.

في بلدٍ أصبحت فيه متطلبات الحياة اليومية صعبة جدًّا للحصول عليها، ومعكلّ الأزمات الاقتصادية والسياسية والاجتماعية والصحية التي يواجهها لبنان، دائمًا ما يقرّر الشباب فيه المغادرة.

هذا هو حال ابن مقدّمة البرامج اللبنانية الشهيرة هيلدا خليفة، الذي قرّر أن يودّع لبنان نهائيًا، ليرى مستقبله في الخارج.

إقرأ أيضًا: زوج هيلدا خليفة بعيد عن الإعلام.. وقصرهما فخم جدًا – صور

ولهذه المناسبة، نشرة هيلدا صورة لها مع ابنها الذي أصبح شابًا، وفاجأ الجميع، وعلّقت عليها: (الى بداية جديدة حبيبي، سأشتاق لك كثيرًا.. وأراك قريبًا)

إليكم ابن هيلدا خليفة معها

 

من جهةٍ أخرى، صدمت الإعلامية اللبنانية هيلدا خليفة الجمهور بنشرها صورتها بدون مكياج حيث عبّر المتابعين عن إعجابهم بها وبأنها لا زالت ملامحها كما هي تقريباً.

هيلدا خليفة شاركت الجمهور بصورتها من دون مكياج عبر خاصية القصص القصيرة على صفحتها في إنستغرام وظهرت إلى جانب كلبها.

وعبّر الجمهور عن صدمتهم من أنّ ملامح هيلدا لم تتغيّر منذ بداية ظهورها على الشاشة في برنامج “ستار أكاديمي” الذي لمعت من خلاله ودائماً ما يعبر المتابعين عن شوقهم لعودتها إلى الشاشة.

إقرأ أيضًاهيلدا خليفة تُفاجئ الجمهور بملابس النوم…شاهد كيف بدت!

هيلدا كانت قد شاركت في تقديم مهرجان الجونة السينمائي لهذا العام في مصر بعد غياب طويل عن الشاشة منذ انتهاء “ستار أكاديمي”.

يشار إلى أنّ اسمها بالكامل “هيلدا جورج خليفة مدبر”، درست هيلدا الصحافة والإعلام وحصلت على درجة البكالوريوس وعملت في مجال لتعليم اللغة الإنجليزية في مجال إدارة الأعمال لجامعة “روح القدس” في الكسليك.

عملت هيلدا خليفة في الكثير من المجلات والصحف اللبنانية والعربية إلا أنها لم تكن معروفة وشهرت أول مرة عبر برامج “ستار أكاديمي” في موسمه الأول بحيث استمرت على تقديم البرنامج حتى اليوم  وكانت بدايتها عام 2003.

هيلدا خليفة متزوجة من “مارك مدبّر” ولها من الأبناء “شون” و “سيينا”.

عملت هيلدا خليفة كوجه إعلاني في صبغة “غارنييه” لفترة جيدة، تميزت واشتهرت بطلتها وأناقتها ولها شهرة واسعة على صعيد الشاشة اللبنانية حتى اليوم.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى