العرّاب الفنيمتفرقاتمشاهير العرب

أحمد سالم يخطف الأضواء.. صوته من الأجمل والمشاهير يدعمونه!! – فيديو

أحمد سالم

خطف العامل النقاش أحمد سالم الأضواء بعد ظهوره عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب صوته الجميل جدًّا.

في التفاصيل، نجح شاب مصريّ يُدعى أحمد سالم في توحيد آراء المشاهير مع رواد السوشيل ميديا بتميّز موهبته الغنائيّة، إلى جانب استحقاقه الحصول على الفرصة، كي يكون من بين الموجودين على الساحة الغنائية.

لم يكن صوت الشاب فقط هو اللافت للأنظار في الفيديو، بل ممارسته الغناء خلال عمله “النقاشة”، حتى لقبه رواد مواقع التواصل الاجتماعي بـ”المطرب النقاش”.

إقرأ أيضًا: اختفاء أصالة نصري وفائق حسن يبحث عنها.. هل هربت منه؟! – بالأدلة

فقد حصل على دعم كبير من الجمهور والفنانين، ومن بينهم المطرب رامي جمال، الذي نجح في الوصول إليه، على أن يتعاونا معاً في ديو غنائيّ، سوف يتم الكشف عن تفاصيله قريباً.

وطالب الفنان هاني رمزي، الذي نشر الفيديو عبر حسابه الشخصي في موقع “إنستاغرام”، بتبنّي نقابة المهن الموسيقية لموهبته، مع تقديم الدّعم له، “كي نشجّع غيره من المواهب الحقيقيّة على الظهور”.

شاهد فيديو أحمد سالم

 

من جهةٍ أخرى، فضيحة كبيرة بطلتها اليوم أسرة فنان مصري شهير جدًّا في الوسط الفني، حيث نشبت الـ خلافات أمام العلن، بسن أفراد الأسرة الواحدة.

في التفاصيل، بدأت القصة برسالة عتاب مطولة نشرتها لورا عماد عبر حسابها في تطبيق إنستغرام، كشفت من خلالها أن ابنتيها قررتا الابتعاد عنها بعد كل ما قدمته من تضحيات لهما، وأرفقتها مع مقطع فيديو لزوجها في أحد المطاعم.

وكتب لورا ”رسالة إلى بناتي فريدة وكاميليا. بما إنكم خلاص قررتوا تبقوا مش في حياتي بعد ما اديتكم عمري وصحتي وحبي واهتمامي وضحيت عشانكم كتير! وكل مدارسكم بمدرسينكم بدكاترتكم بأصحابكم بأمهات أصحابكم يشهدوا بإن أنا كنت أم عاملة إزاي“.

وأضافت ”بقولكم مبروك عليكم عيلتكم الجديدة! وهقولكم حاجة واحدة بس! اللي مالوش خير في أمه ملوش خير في حد! بتمنالكم كل خير وصحة وإن ربنا يهديكم في يوم من الأيام! بس ربنا موجود وكبير قادر على اللي عمل فيكم كده إنه يرده ليه في يوم من الأيام! مامي لورا يمكن تكونوا نسيتوا اسمي“.

إقرأ أيضًا: شريف منير يردّ بعد الخلاف مع ابنته.. هل فضح أسرارها؟!

وردت كل من فريدة وكاميليا على رسالة والدتهما؛ إذ علّقت الأولى بالقول: ”ليه بتعملي كده؟ ليه بتخلي شكلنا كده قدام الناس؟“، لترد عليها والدتها قائلة: ”إنتوا بتموتوني كل يوم وأنتِ عارفة كده كويس، ربنا يهديكي صحيح الزن على الودان أمر من السحر“.

بدورها، أنكرت كاميليا ما قالته والدتها في رسالة العتاب؛ إذ علقت على الرسالة بالقول: ”عمرنا ما بعدنا عنك، وغير كده أنا كنت لسه قاعدة معاكي امبارح ومكنتش عارفة إنك بتفكري في كده“، وردت عليها والدتها: ”أنتم عارفين كويس أوي إني بشحتكم وبتهربوا مني، ربنا موجود ويهديكم من الزن اللي على ودانكم“.

في الأثناء، فقد رفض الفنان المصري شريف منير التعليق على ما حدث بين زوجته وابنتيهما عبر ”السوشيال ميديا“، كما رفض الكشف عمّا إذ كان قد انفصل عن لورا عماد وهو ما أدى إلى وقوع الأزمة، مؤكدا في تصريحات لوسائل إعلام محلية ”هذه أمور عائلية. وأنا لن أتكلم فيها“.

إليكم خلافات أسرة فنان مصري

 

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى