العرّاب الرياضيالعرّاب الفنيمشاهير العالم

بيكيه يقبّل حبيبته الجديدة أمام مرأى شاكيرا.. والأخيرة تعلّق!! – صور

بيكيه يقبّل حبيبته الجديدة

أثار اللاعب والنجم العالمي جيرارد بيكيه ضجةً كبيرةً بعد تسريب صور وهو يقبّل حبيبته الجديدة أمام مرأى طليقته النجمة الكولومبية شاكيرا.

بيكيه يقبّل حبيبته الجديدة

في التفاصيل، أثارت صور عبر مواقع التواصل الإجتماعي للاعب كرة القدم الإسباني ​جيرارد بيكيه​ وصديقته الجديدة كلارا تشيا مارتي التي زعم الكثيرون أنها حبيبته بعد انفصاله عن النجمة العالمية ​شاكيرا​، بلبلةً كبيرةً عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأفادت بعض التقارير الصحفية الأجنبية أن شاكيرا أبدت غضبها الكبير بعد ظهور بيكيه برفقة هذه الفتاة وعبرت عن استيائها بعد انتشار صوره أثناء تبادل القبلات مع صديقته الجديدة كلارا تشيا مارتي التي يقال إنه التقى بها أثناء عملها في شركته “كوزموس”.

ونشرت صحيفة “تليسينكو” الإسبانية هذه الصور بشكل حصري، حيث ظهر مدافع برشلونة مع صديقته التي تصغره بنحو 12 عاما وهما يقبلان بعضهما البعض أثناء حضورهما حفل المطرب الإسباني داني مارتن.

 

من جهةٍ أخرى، يبدو أن أسرار النجمة الكولومبية العالمية وزوجها السابق اللاعب النجم جيرارد بيكيه، ستنكشف أمام العلن بأكملها، كما حصل مع جوني ديب وآمبر هيرد.

في التفاصيل، وفقًا لصحيفة ماركا الإسبانية Marca ، كان الثنائي يواجهان مشاكل لبعض الوقت وكانا في طريقهما للانفصال الذي حصل فيما بعد وأعلنا عنه رسميا في بيان لهما.

إقرأ أيضًاجيرارد بيكيه تخلّى عن شاكيرا ليعشق نادلة.. إليكم قصة حب اللاعب الجديدة!!

وأوضح مصدر مقرب من عائلة المغنية خلال حديث مع موقع “EsDiario” الإسباني، أن سبب الانفصال اقتصادي بحت، لافتا إلى أن بيكيه طلب منها مبلغا كبيرا من المال حتى يستثمره في أعمال تجارية، إلا أن والديها رفضا مشاركة أموالهما، ما تسبب بتوتر العلاقة.

وأشارت ماركا إلى أنه باشر إجراءات الوصاية الكاملة على الطفلين، وأشار التقرير إلى أن شاكيرا وبيكيه كل واحد منهما كلف محام لاستلام القضية.

وهذا ما من شأنه أن يفضح أسرار كلّ واحدٍ منهما أمام العلن.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى