العرّاب الفنيمشاهير العرب

وأخيرًا زينب فياض تحقق حلمها.. هل التقت بوالدتها هيفاء وهبي؟! – بالدليل

زينب فياض

يبدو أن شهيرة مواقع التواصل الاجتماعي اللبنانية زينب فياض ابنة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، قد حققت حلمها أخيرًا، بحسب ما ادّعت، فهل التقت بوالدتها؟

زينب فياض التقت بوالدتها هيفاء وهبي؟

الجواب هو كلّا، فحلم الأخيرة، بعيد كل البعد عن لقاء والدتها بعد القطيعة.

نشرت زينب عبر حسابها على إنستغرام صورة لها حملت توقيعها، ووثقتها بعبارة ”قريبا افتتاح عيادتي للتجميل في الكويت، وأرفقت الصورة بتعليق أعربت من خلاله عن سعادتها بمناسبة افتتاح مشروعها الجديد، كما أبدت حبها للمتابعين.

وكتبت زينب فياض: ”الحمدلله، ما فيني أوصف فرحتي أنا وعم خبركن، وأخيراً حلم حياتي تحقق، قريباً افتتاح عيادتي للتجميل ببلدي الثاني الكويت، بحبكن يا عيلتي الكبيرة“.

إقرأ أيضًا: زينب فياض تبعد دقائق عن منزل والدتها هيفاء وهبي.. فهل التقت بها سرًّا؟-صور

وانهالت التعليقات من قبل المتابعين، مباركين لها على إطلاق مشروعها الجديد، إذ أثنوا على نجاحها به، نظرا لاهتمامها بشكل كبير في عالم الأزياء والمكياج، كما تمنوا لها التوفيق الدائم.

 

من جهةٍ أخرى، أقدمت ابنة النجمة اللبنانيّة هيفاء وهبي على القيام بهجومٍ ضدّ كلّ منتقديها، واستعانت عندها بوالدتها.

في التّفاصيل، انتشرت، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، صورة لابنة النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، حول تشوه أنفها بعد خضوعها، مؤخراً، لعملية تجميل، لكن زينب فياض لم تصمت وخرجت عبر خاصية “ستوري”، لتوضح حقيقة الصورة المنتشرة لها، والتي تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي من دون التأكد من تاريخ الصورة، مؤكدة أنها قديمة، وكانت قد نشرتها عبر حسابها الرسمي على “سناب شات” في شهر أبريل، أي قبل إجرائها عملية التجميل، ونشرت زينب صورة توضح ذلك، وعلقت: “شايفين التاريخ؟؟ وهيدا الفلتر اللي استخدمته بوقتها (قبل) ما أسوي عملية التجميل طبعاً!!”.

إقرأ أيضًا: فيديو بكاء هيفاء وهبي على الهواء..ترند حتى في انهيارها!

وأضافت الابنة الوحيدة لهيفاء وهبي، قائلة: “ما زبطت معكن هالمرة، يلا next”، في إشارة منها إلى الأشخاص الذين يطلقون عليها الشائعات ويوجهون الانتقادات ضدها.

ثم نشرت صورة لها بعد إجرائها العملية لأنفها أطلت من خلالها وهي تضع الضمادات الطبية، وكتبت: “وهيدي بعد 15 يوم من العملية، وطبعاً لهلأ موجودة اللصقات”.

واستعانت زينب فياض بوالدتها، ونشرت مقطعاً قصيراً من أغنية “أوبا” بصوت هيفاء وهبي.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى