العرّاب الفنيمشاهير العرب

سلاسل من الذهب سيوزعها محمد رمضان في حفله المقبل.. وهذه الحقيقة الكاملة

محمد رمضان

أثار خبر توزيع الفنان المصري المثير للجدل محمد رمضان سلاسل من الذهب في حفله المقبل، ضجةً واسعةً عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

سلاسل من الذهب سيوزعها محمد رمضان؟!

في التفاصيل، كشف نبيل السويسي منظم حفلات الفنان المصري محمد رمضان حقيقة توزيع سلاسل ذهب على الجمهور في حفله المقبل، يوم الجمعة الموافق الـ 26 من أغسطس / آب بمدينة العلمين الجديدة.

وقال نبيل السويسي في تصريح خاص لـ“فوشيا“، إن كل الأخبار المتداولة حول توزيع محمد رمضان للذهب على جمهوره في حفله المقبل غير صحيحة، ولكن كان هناك اتفاق بين منتجة وأحد المعلنين ينص على أن يتم توزيع سلاسل ذهب على الجمهور في الحفل للترويج للمعلن، ولكن ليس لها علاقة بالفنان محمد رمضان.

إقرأ أيضًا: فضيحة.. محمد رمضان يستعين بشخص آخر للغناء مكانه في الحفلات!!

وتداولت صحف ومواقع محلية، أنباء تفيد، بأن الفنان محمد رمضان وعد بأن يكون في الحفل العديد من المفاجآت منها توزيع هدايا من الذهب بشكل عشوائي على الجمهور أثناء الحفل من خلال سحب على أرقام التذاكر وهذه سابقة من نوعها في الحفلات.

والحفل من إنتاج زينة بيلوتشي، والتي قالت إنه ”سيكون من أكبر حفلات العام بالساحل الشمالي حتى نرفع شعار ختامه مسك بالذهب“، حيث أكدت أن هناك هدايا ذهبية سيتم توزيعها على الجمهور بطريقة القرعة والسحب بعد انتهاء الحفل مباشرة.

ومن المنتظر أن يقدم محمد رمضان في الحفل باقة من أغانيه المميزة التي قدمها خلال مسيرته، وارتبطت في ذهن جمهوره ومتابعيه، مثل ”نمبر وان“، ”الملك“، ”يا حبيبي“، ”متعودة“، ”على الله“، ”تنطيط“، ”زلزال“، ”بم بم“، ”الثانوية“.

محمد رمضان
محمد رمضان

 

من جهةٍ أخرى، صدم الفنان المصري محمد رمضان، المثير للجدل، جمهوره ومتابعيه، بـ أغنية جديدة خاصة به، بعد اتهامه بفيديو وهو يمارس الجنس مع رجل.

في التفاصيل، عبّر الملحن والموسيقار المصري حلمي بكر، عن استيائه من طريقة الفنان محمد رمضان، في الغناء لا سيما بعد طرح أغنيته الأخيرة ”مركبش البسكلتة“ التي استغل بها الشائعة التي تعرض لها أخيرا بشأن فيديو المثلية الذي نسبه بعضهم إليه.

وقال حلمي بكر، في تصريح لأحد المواقع إن أغنية محمد رمضان الجديدة ”مركبش البسكلتة“ لو تقبلها الجمهور فعليه أن يتحمل ما يصيب أولادهم فيما بعد، مبينا أن ما يفعله محمد رمضان ضد وضعه كنجم سينمائي أو كممثل لأنه لا علاقة له بالغناء، وتابع: ”معرفش جراله إيه في دماغه“.

وعقب حلمي بكر قائلا: ”اللي بيتعمل ده إني أطلع عريان ولحمي عريان وملط وبالشورت ده مش غناء ولما أطلع أهز وسطي ده مش غناء.. والأغنية اللي طرحها دي انقلب فيها السحر على الساحر دلوقتي الجمهور خد موقف وضايقته الحتة دي“.

إقرأ أيضًا: شبيه محمد رمضان يشارك الأخير حفله على المسرح.. تعرّفوا إليه – فيديو

وأردف حلمي بكر، أن ما يحدث يعد هدما للمجتمع ولا يوجد مسؤول يواجه هذا، مختتما: ”هنيجي في يوم نلاقي بلدنا ضايعة مجتمعيا نتيجة العيال دي“.

وكان محمد رمضان قد طرح قبل ساعات أحدث أغانيه بعنوان مركبش البسكلتة، وذلك عبر قناته الخاصة في موقع الفيديوهات العالمي ”يوتيوب“، إذ ظهر أبناء ”رمضان“، علي وكنز، خلال مشاهد الفيديو كليب، كما تم تصوير أغلب مشاهده داخل منزل محمد رمضان في الساحل الشمالي وحرص فيه على استعراض سياراته الفارهة.

وتأتي تلك الأغنية ردا من محمد رمضان على الشائعات التي طالته الأيام السابقة، حيث ظهر في أحد مقاطع الفيديو يروج لأغنيته الجديدة وهو يشرب القهوة، قائلا: ”أه أنا لما بحضر أخض، تضربني بصوت، بالحي نرد، إزاي قطط في أسود بتعض، هلعبها لُب لو راجل صُد، مركبش البسكلتة النهاردة الساعة 12 إلا حتة“.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى