العرّاب الفنيمشاهير تركيا

نجمة تركية شهيرة جدًا تغادر بلدها.. إعلان اعتزالها في أوج نجاحها؟ – صورة

نجمة تركية شهيرة جدًا تغادر بلدها

بدأت الأخبار تتحدث عن نجمة تركية شهيرة جدًّا في بلدها وفي العالم العربي أيضًا، قيل إنها أعلنت اعتزالها النهائي.

نجمة تركية شهيرة جدًا تقدم اعتزالها؟

في التفاصيل، بعد أن تداولت تقارير كثيرة نية إيبرو شاهين Ebru Şahin الانتقال الى اميركا وترك مهنة التمثيل، قيل أن كل هذه الأمور ليست سوى شائعات طالتها مؤخرًا.

إيبرو الذي تزوجت في مقدونيا بزفاف أسطوري على لاعب كرة السلة جايدي عثمان ، ثم تزوجت في تشيشمي تعيش أسعد فترة في حياتها، حيث نفت الصحفية بيرسين التونتاش هذا الخبر وقالت أن هذه كلها مجرد شائعات “إيبرو لا تنوي ترك مهنتها والاستقرار في أمريكا”.

إقرأ أيضًا: فضيحة مدوية لخطيب ديميت أوزديمير قبل أيام من زفافهما!!

كما تعمل إيبرو على مناقشة مشاريع جديدة لها علاقة بإنتاجات سينمائية، بالإضافة إلى مسلسلات جديدة من الممكن أن يتم عرضها على منصات رقمية ومنها أيضًا على الشاشة.

 

من جهةٍ أخرى، تصدّرت الممثلة التركية ديميت أوزديمير، الترند في تركيا بعد ظهورها في برنامج منوّعات على إحدى القنوات التركيّة.

تعرّضت بسبب الـ تجميل والفوتوشوب إلى حملة تنمّر حيث هناك اختلاف في شكلها عن صورها الأخيرة التي نشرتها في حسابها عبر “إنستغرام”.

ولاحظ المشاهدون أنّ ملامح ديميت الجميلة تبدّدت خلال ظهورها في البرنامج، إذ اتّهمت بخداع الجمهور والمبالغة بـ”الفوتوشوب”، فيما ذكر البعض أنّها خضعت لعمليّة تجميل فاشلة.

محبو النجمة التركيّة دافعوا عنها بشراسة، وأكّدوا أنّ جمال ديميت طبيعيّ، وأنّها لم تخضع لأيّ عمليّة تجميل، وصورها من البرنامج جاءت على هذا النحو بسبب الإضاءة السيّئة، وانتقدوا المتنمّرين عليها.

إقرأ أيضًا: بعد لقطات حميمية مع حبيبها…ديميت أوزديمير وحيدة بالمايوه!

من ناحيةٍ أخرى، وبعد أن انفصلت عن حبيبها، قرّرت الممثلة التركية الشهيرة ديميت أوزديمير أن تتخلّى عن حمالة صدرها لتثير غيرته أكثر، ممّا عرّضها للكثير من الانتقادات من قبل المتابعين.

في التفاصيل، تعرضت الممثلة التركية ​ديميت أوزديمير​ لانتقدات واسعة بعد أن نشرت صور لها وهي ترتدي cardigan مفتوحة من دون ان ترتدي اي قميص او توب تحتها وتخلت أيضاً عن حمالة الصدر فأصبح اللوك جريء جداً.

واعتبر كثر أنها حاولت ان تقلّد عارضات الازياء العالميات مثل بيلا حديد التي سبق ان ارتدت هذا الستايل الا انه لاق بها اكثر مما لاق بديميت التي تعود عليها الجمهور بثياب محتشمة اكثر.

وكثرت التعليقات حول هذا الموضوع واعتبر كثر ان اختيارها لهذه الملابس ليست الا ردة فعل على انفصالها عن حبيبها على الرغم من انها نفتها.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى