العرّاب الفنيمشاهير العرب

نجمة عربية تفقد أعصابها أمام الجميع…تصرفات مجنونة وألفاظ خادشة للحياء!

فاجأت نجمة عربية شهيرة الجمهور بعد أن ظهرت في مقطع فيديو لترد على إحدى الفتيات وبدت وهي تفقد أعصابها وتقول ألفاظ خادشة للحياء

هويدا يوسف وهي نجمة عربية شهيرة ظهرت بطريقة صادمة وهي تفقد أعصابها على إحدى المتابعات وشتمتها وتلفظت بألفاظ مسيئة جداً

وتسببت هويدا بحالة من الجدل الكبير لأنها بدت بتصرفات مجنونة وكلام مسيء جداً ومهين أمام الجمهور الذي اعتبرها أنها لم تعد تستطيع السيطرة على أعصابها

فنانة سوريّة من مواليد سنة 1977 بدأت مسيرتها الفنية بكورال المدرسة وقدّمت معه العديد من الحفلات في مناسبات وطنية وقومية ومع بلوغها سن الرابعة عشر غنّت مع الدكتور رامي حدّاد في اللاذقية.

إقرأ أيضًا: سعر فستان نانسي عجرم الأخضر في حفل جونية صادم.. إليكم الرقم!! – صورة

شاركت هويدا سنة 1996 في مهرجان حلب، وقدّمت خلاله أغنية من التراث السوري بعنوان “ما اندم عليك”، حيث تعرّف عليها الجمهور بصفة رسمية.

وانطلقت بعد ذلك في إصدار أغانيها الخاصّة. أصدرت هويدا سنة 1998 أوّل ألبوم غنائي خاص بها بعنوان “أغراب” وأتبعته سنة 2000 بألبوم ثاني بعنوان “ناري”. تعاقدت هويدا مع شركة روتانا التي أصدرت لها عددا من الألبومات وهي على التوالي “أغراب” سنة 1998، “ناري” سنة 2000، “دللني” سنة 2001، “على مين” سنة 2003 وآخرها سنة 2005 بعنوان “جاني تاني”.

صوّرت هويدا أكثر من عشرين أغنية بطريقة الفيديو كليب من انتاج روتانا إلا أنّ بعض الخلافات حالت دون تجديد العقد مع هذه الشركة.

غابت هويدا لفترة عن الساحة الفنية بداعي الحمل والولادة والتفرّغ للعائلة إلا أنّها عادت بقوّة من خلال أغاني منفردة مثل “شو همي” التي صورتها على طريقة الفيديو كليب و “أهل الغرام” من كلمات الشاعرة حياة اسبر وألحان سليم سلامة وتوزيع عمر صباغ.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى