العرّاب الفنيمشاهير العرب

نجوم ستار أكاديمي الذين تنافسوا ضد بعضهم يلتقون للمرة الأولى بعد 20 سنة!!

نجوم ستار أكاديمي

فوجئ المتابعون باجتماع نجوم برنامج ستار أكاديمي الذين تنافسوا ضد بعضهم، يلتقون للمرة الأولى بعد 20 سنة.

في التفاصيل، تبادل الفنان الكويتي بشار الشطي والفنان محمد عطية، عبارات الإشادة بعلاقة الصداقة القوية والقديمة بينهما والتي تعود لعام 2003، حيث كان هذا العام أولى خطوات شهرتهما بعد مشاركتهما في برنامج المواهب، ستار أكاديمي، بجزئه الأول، فحقق عطية اللقب وقتها، وجاء الشطي وصيفا.

ووثق عطية والشطي صور أحدث ظهور لهما معا عبر ”إنستغرام“، فكتب الأول تعليقا قال فيه: ”عشرين سنة فاتوا و كل الدنيا حواليا بتتغير ما عدا إنت ❤️“.

أما بشار الشطي فقد كتب:“ الصداقة القوية لا تموت، ولا تحتاج محادثات يومية، وفي كثير من المرات لا تحتاج أن تتواجد مع صديقك في نفس المكان، الصداقة الحقيقة تعيش في القلب ولا تنتهي أبدًا“.

ليعود محمد عطية للرد على تعليق صديقه بالقول: ”أنا محظوظ لامتلاك أخ مثلك، والكلمات لا تستطيع وصف ما تعنيه أنت لي، أحبك بالأكثر أخي“.

إقرأ أيضًا: فاجعة كبيرة.. وفاة أطفال من عائلة نجمة ستار أكاديمي ووالدهما في العناية!!

وتأكيدا على علاقة الصداقة القوية التي تجمع الثنائي، فقد وجّه الفنان الكويتي في وقت سابق رسالة إلى الفنان محمد عطية بالتزامن مع خطوبة الأخير قال فيها، مباركا له: ”صديقي وأخي الحبيب..بحكم معرفتي فيك بشكل شبه كامل وعشرة سنين استمرت و لم تنقطع منذ التقيت بك منذ 17 سنه في بيروت وعلى مدى هذه السنوات بكل مافيهم من ذكريات وقصص لا تنسى فأنا أعرف تماماً وأشعر بك عندما تضحك من قلبك وهذه من اللقطات التي أكاد أكون على يقين تام أنها واحده منهم“.

وأضاف بشار: ”والله وحده يعلم بمدى سعادتي و أنا أراك سعيد لهذه الدرجة وأرجوا المولى القدير أن أراك دوما مرتاح البال و مسرور الخاطر لأنك تستحق كل خير..ألف مبروك ياحبيبي لك ولميرنا ويارب دايماً أشوفكم بخير وفرح“.

إليكم أوّل لقاء بين نجوم ستار أكاديمي

 

وكانت الفنانة رنا سماحة قد طرحت سابقًا، كليب أغنيتها الجديدة “أستاذ تمثيل” عبر قناتها الرسمية على يوتيوب، وهى من كلمات أحمد حسن راؤول، ألحان محمد فخرانى، توزيع زيزو فاروق، ميكس وماستر ماهر صلاح.

وتقول كلمات أغنية “أستاذ تميل”: “خدتك على عيبك وقبلت وكان بالى طويل.. قولت هتتغير ولقيتك أستاذ تمثيل.. كت فرصة وجاتلك واهى ضاعت من غير تفاصيل.. خلصت واتقفلت والغلطان هو الى يشيل.. من غير حكايات يلا اتفضل سلامات.. لو فى الشارع هتبات فاتحين بقى كشف حساب.. الباب مقفول مهما هتحكى وهتقول.. ده الى بيكدب على طول هيعيش ويموت كداب.. من غير تخطيط قلبى عمل طيب وعبيط.. لا لقيت ولا غنا ولا سيط خليك واحد متساب.. اتكلم واستغلب برضو عليا ميمشيش.. حافظاك انا صم وعارفه انك بتحب تعيش.. لو جى عشان نفسك ترجع لأ انسى مفيش.. شكراً مش فاضيه خلص وقتك متزهقنيش”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى