العرّاب الفنيمشاهير العرب

والد حسام حبيب يضرب من جديد.. اعتذار إلى شيرين بعدما فعله ابنه بها!!

والد حسام حبيب وشيرين

ها هو والد الفنان المصري حسام حبيب طليق الفنانة المصرية الشهيرة شيرين عبد الوهاب، يوجهرسالة اعتذار إلى الأخيرة بعد كل ما فعله ابنه بها.

والد حسام حبيب يعتذر من شيرين

في التفاصيل، أعاد والد الفنان حسام حبيب، أزمة التسجيل الصوتي المسرب له والذي انتقد فيه شيرين عبدالوهاب، إلى الواجهة من جديد بعد أن أعلن عزمه عن مقاضاة مسرب التسجيل.

وقدم والد حسام حبيب اعتذاراً لـ شيرين عبدالوهاب عن انتقاده لها في التسجيل الصوتي المسرب له والذي أثار جدلاً واسعاً العام الماضي، مشيراً إلى أن ذلك التسريب تسبب في أزمة كبيرة لنجله وشيرين قبل الانفصال.

وكشف والد حسام حبيب في تصريحات صحفية له أنه يحترم شيرين عبدالوهاب للغاية موجهاً رسالة لها: “أعتذر لـ شيرين عبدالوهاب، ولكل الجمهور العظيم عن أي ألم شعرت به سواء عن قصد أو لا، وبقول دي ضريبة الشهرة، لكن تأكدي يا شيرين من احترامي لك وحبي الذي لا يقل عن احترام وحب الملايين في العالم كله”.

إقرأ أيضًا: شيرين عبد الوهاب ترد ساخرةً من حسام حبيب بشكل فاضح: مراته بتأكله!!

ووجه حسين حبيب، نصيحة لـ شيرين عبدالوهاب، بضرورة التفرغ إلى فنها من جديد خاصة بعد الأزمة التي عاشتها بعد انفصالها عن نجله حسام حبيب.

وتابع قائلاً: “تفرغي لفنك وعملك وأسعدي الملايين ولا تلتفتي للحاقدين والباحثين عن التريند الحرام، وفقط الله ورعاك وحفظ الله صحتك وبناتك”.

ولم يكشف والد حسام حبيب عن تفاصيل الأزمة التي تحدث عنها بين شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب والذي سببها التسجيل المسرب له خاصة أن الثنائي أكدوا وقتها أنه لا يوجد أي خلاف بينهما إلا أنه بعد أشهر أعلنت شيرين طلاقها رسمياً من حسام حبيب بعد أن فاجأت الجمهور بحلق شعرها تماماً خلال حفلها في الإمارات.

 

من جهةٍ أخرى، فضح فنان مصري شهير الفنانة ومواطنته المثيرة للجدل بتصريحاتها وأزماتها وقضاياها شيرين عبد الوهاب، حيث طلب منها أن تتعالج.

في التفاصيل، رأى الناقد المصري طارق الشناوي، أن التصريحات الأخيرة التي أطلقتها الفنانة شيرين عبد الوهاب بشأن زوجها السابق حسام حبيب، تنم عن أنها ”غير متزنة“ وتحتاج للعلاج النفسي خاصةً وأنها في موضع قوة وتستطيع اتخاذ قرار بإنهاء علاقتها بزوجها في فترة زواجهما، مضيفاً أنه من الواضح أن شيرين تعاني من حالة نفسية سيئة للغاية.

إقرأ أيضًا: ياسمين عبد العزيز أساس في قضية شيرين وحسام حبيب.. أرادت صفع الأولى!!

واعتبر الشناوي، في تصريحات لأحد المواقع أن ما صرحت به شيرين عبد الوهاب قبل ساعات ما هو إلا إهانة لها، متسائلا: كيف تصمت على ضربها وسحلها وحلق شعر رأسها؟

وشدد على أن شيرين تملك القرار فعندما رغبت في الطلاق من زوجها الأول كان لها ما أرادت وعندما قررت الزواج من حسام حبيب قامت بتنفيذ ما ترغب به.

وأوضح طارق الشناوي، أن معنى اتخاذ شيرين عبد الوهاب لقرار الطلاق والزواج فهي في محل قوة، نعم ليست العصمة في يدها ولكن المدهش أنها تطلق تلك التصريحات، متابعاً: ”بتقول كنت بتحط في أوضة كالفئران هي مش متزنة“.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى