العرّاب الفنيمشاهير العالم

جينيفر لوبيز أطلت في زفافها بثلاثة فساتين خارقة: ألف منديل و500 متر قماش!!

جينيفر لوبيز أطلت في زفافها بثلاثة فساتين

أطلّت الفنانة والنجمة العالمية جينيفر لوبيز في حفل زفافها من الممثل الهوليوودي بن أفليك، بثلاثة فساتين رائعة، تطلّبت الكثير من العمل.

في التفاصيل، ما يزال حفل الزفاف الأسطوري الذي أقامه الثنائي جينيفر لوبيز وبين أفليك قبل يومين مثار اهتمام العالم، بعد الكشف عن صور الاحتفالية، ومزيد من التفاصيل الأخرى المثيرة.

ومن ضمن هذه التفاصيل التي تحدثت عنها تقارير صحفية أمريكية هي أن النجمة جينفر لوبيز لم تكتف خلال الحفل بارتداء فستان واحد، بل ظهرت بثلاثة فساتين في تلك الليلة.

وأفاد موقع ”بيج سيكس“ بأن جينفر لوبيز، التي احتفلت بزواجها من بين أفليك للمرة الثانية في حفل رائع طغى عليه اللون الأبيض في منزله الواقع بولاية جورجيا يوم الـ 20 من أغسطس الجاري، قد ظهرت في تلك الاحتفالية بثلاثة فساتين من توقيع رالف لورين.

وأشار الموقع إلى أن أول فستان ظهرت به جينفر في الحفل خلال سيرها على الممشى في مستهل الاحتفالية كان نموذجا معدلا لفستان المصمم الكلاسيكي ذي الياقة المدورة. واستُخدِم فيه أكثر من ألف منديل و500 متر قماش، وقد تم قصها وتصميمها على هيئة كشكشات، وتم تجميعها يدويا، لصنع تنورة رومانسية كبيرة الحجم، وفق ما صرحت به علامة رالف لورين، إلى جانب تزويده بطرحة طويلة لمنحه قدرا أكبر من الإثارة.

إقرأ أيضًا: طلاق جينيفر لوبيز وبن أفليك يصدم الجميع.. هذا ما حصل بعد أيام من زواجهما!!

كما أطلت جينفير بمجموعة حلى من دار مجوهرات ميكيموتو Mikimoto تقدر قيمتها بـ 100 ألف دولار، حيث ظهرت بأقراط بيضاء من الماس واللؤلؤ، وخاتم زهري.

ثم استبدلت جينفر، 53 عاما، فستانها الأول بفستان آخر في حفل الاستقبال، حيث ظهرت بفستان مستوحى من شكل الثريا ومزين بآلاف من سلاسل اللؤلؤ الانسيابية المتدفقة.

وقال الموقع إن فريقا مكونا من 30 فنانا قضوا 700 ساعة في تطريز ذلك الفستان يدويا باستخدام طيات دقيقة من التول الحريري وزخارف صغيرة من اللؤلؤ وكريستال سواروفسكي.

ثم ظهرت جينيفر بعد ذلك بفستان آخر أنيق مصمم على طراز حورية البحر ومزين بفتحة دائرية من كريستال سواروفسكي مع تنورة كاملة تعلوها طبقة تشبه الغطاء من الأورجانزا.

جينيفر لوبيز أطلت في زفافها بثلاثة فساتين

 

من جهةٍ أخرى، صدم الممثل النجم الأميركي العالمي بن أفليك، جميع المتابعين، وذلك بسبب بيعه لـ منزله، بمبلغ هائل، وسكنه مع زوجته جينيفر لوبيز.

في التفاصيل، من الواضح أن النجم الأمريكي بن أفليك يريد فتح صفحة جديدة والتخلي عن كل ما يتعلق بحياة العزوبية بعد زواجه من النجمة العالمية جينيفر لوبيز؛ لذلك قرر عرض قصره الفاخر في ”باسيفيك باليسايد“ للبيع بقيمة 30 مليون دولار.

إقرأ أيضًا: طلاق جينيفر لوبيز وبن أفليك يصدم الجميع.. هذا ما حصل بعد أيام من زواجهما!!

ولم يعد بن أفليك وجينيفر لوبيز يرغبان بشراء منزل جديد معا، وتخليا عن الفكرة في الوقت الحالي؛ بعدما أجريا جولة في بعض العقارات الرئيسية، وقررا بدلا من ذلك الانتقال إلى منزل النجمة الذي استأجرته منذ العام 2016، ولكن نتيجة خضوعه حاليا لبعض التعديلات والإصلاحات، قررا استئجار قصر الملياردير الشهير جيمس باركر، خطيب ماريا كاري السابق، والذي تبلغ تكلفته 60 مليون دولار.

ويُقال إن عملية الإصلاحات وإعادة هيكلة العقار ستستغرق عاما كاملا؛ ما يعني بقاءهما في عقار جيمس باركر لحين انتهاء العملية.

يشار إلى أن القصر الذي أدرجه بن أفليك في سوق العقارات للبيع مقابل 30 مليون دولار، ابتاعه العام 2018 بقيمة 19 مليون و200 ألف دولار، عقب انفصاله عن زوجته السابقة جينيفر غارنر.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى