العرّاب الفنيمشاهير العرب

انتحار ريم البارودي بسبب أحمد سعد يثير بلبلة كبيرة..

انتحار ريم البارودي

أثار خبر انتحار الفنانة المصرية ريم البارودي بسبب طليقها الفنان المصري أحمد سعد، ضجةً كبيرةً عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

انتحار ريم البارودي؟

في التفاصيل، كشفت الفنانة المصرية ريم البارودي حقيقة الأنباء التي تم تداولها حول محاولتها الانتحار بعد إعلان طليقها المغني أحمد سعد الزواج من النجمة سمية الخشاب، عام 2017.

ونفت البارودي في لقاء مع الإعلامي عمرو الليثي ضمن برنامج ”واحد من الناس“، كل ما تم تداوله آنذاك حول الموضوع، مؤكدة ”عمري ما فكرت في ذلك“ أي الانتحار بسبب زواج سعد من الخشاب.

وارتبطت ريم البارودي (44) سنة، بأحمد سعد (41) سنة، لنحو 16 عاما، وفي العام 2017 أعلن الأخير زواجه من سمية الخشاب (46) سنة، واستمر زواجهما لسنتين فقط.

وخلال اللقاء تطرقت البارودي للحديث عن مشاعرها تجاه طليقها، قائلة إنها لا تستطيع أن تكرهه؛ لأنهما عاشا معا سنوات طولة، لكنها في الوقت نفسه لا تستطيع أن تحبه، ولا تعيش على ذكراه.

إقرأ أيضًا: شاهدوا وسامة خطيب ريم البارودي.. صورة واضحة للمرة الأولى!!

وردا على تصريحات أحمد سعد التي قال فيها إنه وريم البارودي صديقان، قالت الأخيرة ”أحمد خانه التعبير شوية ومن يعرف أحمد يدرك أنه ليس متحدثًا جيدا، وأنه يتحدث بعشم، وعلاقتنا لا تجعلنا نصل إلى درجة أصدقاء“.

وقالت ريم إن الصداقة تعني أننا نتواصل مع بعض باستمرار، ولكن علاقتنا غير ذلك تماما.

وأشارت إلى أنها التقت بالفنان أحمد سعد، في أحد الأعياد بأحد الفنادق، موضحة ”كنت مع أسرتي وهو كان مع أصحابه والتقينا وسلمنا على بعض وهو سلم على أهلي. ولا يوجد بيننا أي شيء“.

وواصلت ”نحن كنا أصحاب وعشنا معاً سنوات طويلة، لكنه الآن خارج حياتي. لا صديق ولا أخ ولا حبيب ولا زوج. أكيد لن أعيش على الأطلال. أصبحت أعطيه مبررات على ما يفعله معي، لذلك لم استطع أن أكرهه أو أحبه أكثر مني نفسي“.

ريم البارودي
ريم البارودي

 

من جهةٍ أخرى، تصالحت كل من الفنانتين المصريتين ريم البارودي وسمية الخشاب بعد العديد من الخلافات الكبيرة والطاحنة التي كانت تجري سابقًا والتصريحات الصادمة التي قالتها كلّ واحدة منهما عن الأخرى.

قالت الفنانة ريم البارودي إن علاقتها بالفنانة سمية الخشاب تحسنت خلال الفترة الماضية.

إقرأ أيضًا: ريهام سعيد في “شيخ الحارة والجريئة” تتوسّل ريم البارودي

وأوضحت أن ما بينهما لم يكن خصام ولكنه سوء تفاهم، وذلك بعد أكثر من عامين على تبادلهما تصريحات إعلامية بسبب أحمد سعد.

وأكدت ريم البارودي في تصريحات لها، أن علاقتها مع الفنانة سمية الخشاب حالياً جيدة جداً، وفي حالة مصادفتها في أي مكان ستبادر بالسلام عليها.

وكشفت الخشاب في تصريحات تلفزيونية سابقة لها، عن تلقيها مكالمة من ريم البارودي عن طريق الماكيير المشترك بينهما، لتهنئتها بمسلسل موسى وبشهر رمضان والعيد.

وأضافت ريم قائلة: “هو كان عندها في البلاتوه، وأنا كنت بكلمه عشان عندي برنامج وبحضرله، فقالي أنا عند سمية، قولتله طيب سلملي عليها، هو اداها التليفون، والحتة دي فرقت جدا”.

إقرأ أيضًا: سمية الخشاب توجه رسالة لـ أريانا غراندي وتتعرض لسخرية واسعة

بهذه الطريقة أنهتا الخلاف الكبير بينهما، غير أنهما وضعا أحمد سعد في ورطة، إذ بيّن أنّه عامل السّيدتين بطريقةٍ عنيفة جدًّا، دون أن يحترمهما.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى