العرّاب الفنيمشاهير العرب

والد حسام حبيب يكمل سخريته ضد شيرين.. والأخيرة قد تنتحر!!

والد حسام حبيب

ما زالت السخرية التي تتعرض إليها الفنانة المصرية الشهيرة شيرين عبد الوهاب من قبل والد طليقها الفنان حسام حبيب، والعديد من المتابعين غير طبيعية.

في التفاصيل، سخر حسين حبيب والد المطرب حسام حبيب من تصرف شيرين عبد الوهاب على مسرح قرطاج بعدما قبلت يد الطبيب المعالج لها.

وعبر حسابه على “فيسبوك”، كتب حسين حبيب ” امتا المريض يبوس ايد الطبيب.. ساعات الطبيب يبقى هو الداء”.

إقرأ أيضًا: هل سرق حسام حبيب والده؟ إليكم ما حصل بالأدلة!!

وكانت شيرين عبد الوهاب قد فاجئت جمهورها في حفل مهرجان قرطاج بتوجيه التحية إلى طبيبها المعالج على المسرح ثم قبلت يده تعبيرا منها عن امتنانها لدوره في أزمتها الأخيرة.

ولا بدّ على والد حسام حبيب أن يتوقّف تمامًا عن السخرية من شيرين، فهي في حالة قد تعاني الكثير من خلالها، قد تصل للانتحار إذا ما ساء وضعها. لهذا على المريض الانتباه على هذه الأمور دون أن تؤثّر عليها.

إليكم سخرية والد حسام حبيب على شيرين

 

من جهةٍ أخرى، فضح فنان مصري شهير الفنانة ومواطنته المثيرة للجدل بتصريحاتها وأزماتها وقضاياها شيرين عبد الوهاب، حيث طلب منها أن تتعالج.

في التفاصيل، رأى الناقد المصري طارق الشناوي، أن التصريحات الأخيرة التي أطلقتها الفنانة شيرين عبد الوهاب بشأن زوجها السابق حسام حبيب، تنم عن أنها ”غير متزنة“ وتحتاج للعلاج النفسي خاصةً وأنها في موضع قوة وتستطيع اتخاذ قرار بإنهاء علاقتها بزوجها في فترة زواجهما، مضيفاً أنه من الواضح أن شيرين تعاني من حالة نفسية سيئة للغاية.

إقرأ أيضًا: ياسمين عبد العزيز أساس في قضية شيرين وحسام حبيب.. أرادت صفع الأولى!!

واعتبر الشناوي، في تصريحات لأحد المواقع أن ما صرحت به شيرين عبد الوهاب قبل ساعات ما هو إلا إهانة لها، متسائلا: كيف تصمت على ضربها وسحلها وحلق شعر رأسها؟

وشدد على أن شيرين تملك القرار فعندما رغبت في الطلاق من زوجها الأول كان لها ما أرادت وعندما قررت الزواج من حسام حبيب قامت بتنفيذ ما ترغب به.

وأوضح طارق الشناوي، أن معنى اتخاذ شيرين عبد الوهاب لقرار الطلاق والزواج فهي في محل قوة، نعم ليست العصمة في يدها ولكن المدهش أنها تطلق تلك التصريحات، متابعاً: ”بتقول كنت بتحط في أوضة كالفئران هي مش متزنة“.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى