العرّاب الفنيمتفرقاتمشاهير العرب

قاتل نيرة أشرف يعاني الأمرّين في السجن.. وعكة صحية ونفسية كبيرة!!

قاتل نيرة أشرف

يبدو أن قاتل الفتاة المصريّة نيرة أشرف يعاني الكثير من الوعكات الصحية والنفسية داخل سجنه، ما جعله يشعر كثيرًا بالمرارة.

هذا ما يحصل مع قاتل نيرة أشرف

إقرأ أيضًا: تطورات صادمة في قضية نيرة أشرف بعد تسريب فيديو وفاتها!!

في التفاصيل، أفادت مصادر مقربة من أسرة الشاب محمد عادل المتهم في قضية قتل نيرة أشرف ضحية حادث المنصورة، أنه يعاني من اضطرابات نفسية فضلا عن تعرضه لوعكة صحية طوال الـ48 ساعة الماضية.

وأوضحت المصادر المقربة من أفراد أسرة الشاب أن والدته وشقيقتيه لن يتمكن من زيارته داخل محبسه بسجن جمصة العمومي نظرا لقرب انقضاء المهلة القانونية لتقديم النقض بالقاهرة عقب تأييد محكمة جنايات المنصورة حكم إعدامه.

 

من جهةٍ أخرى، يعد أن أراد مواطن سوري أن يدفع دية العفو عن قاتل المصرية نيرة أشرف، هاجمه الفنان السوري عدنان أبو الشامات، ما صدم الجميع.

في التفاصيل، أعرب أبو الشامات عن غضبه من الجريمة المجحفة بحق المغدورة نيرة أشرف، طالبة جامعة المنصورة، والتي طعنت بـ ٢٩ طعنة رغم وجود كاميرات مراقبة أمام الجامعة.

وتساءل الفنان السوري عن السبب الذي يدفع بعضهم للتعاطف مع ذلك المجرم ومحاولة دفع الدية لأهل وذوي الفقيدة، إذ إن هناك مواطنا سوريا مقيما في تركيا، حاول مخاطبة أهل أشرف وعرض على أهل الضحية مبلغا من المال مقابل التنازل عن حقهم.

إقرأ أيضًا: عدنان أبو الشامات يهين السوريين بأسوأ العبارات.. لن تصدّقوا ما قاله!!

وكتب الفنان: ”طعنها 29 طعنة، كما يُروى، في وضح النهار أمام مدخل الجامعة وأمام كاميرات المراقبة وعدسات بعض المارة، ثم ذبحها ذبح النعاج. حكمت المحكمة العاجلة عليه بالإعدام“.

وتابع: ”ما الذي يدفع بعض البشر للتعاطف معه والتبرع بالمال لنقض الحكم؟“.

ولفت:“بل إن مواطنا سوريا مقيما في تركيا نشر فيديو يعرض على أهل الضحية فيه مبلغ عشرة ملايين جنيه مقابل عفوهم عن هذا المجرم!“.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى