العرّاب الفنيمشاهير تركيا

إنسحاب مراد يلدريم من مسلسل عزيز.. والأخير يكشف السبب الصادم!!

مراد يلدريم

يبدو أن الكثير من العوامل، جعلت من الجزء الثاني من مسلسل عزيز بطولة الممثل التركي المحبوب مراد يلدريم غير مصوّر بحسب ما كشف.

إنسحاب مراد يلدريم من مسلسل عزيز..

في التفاصيل، نجاح كبير حققه مسلسل “عزيز” على مستوى الوطن العربي في موسمه الأول، وقرر صُناع العمل تصوير جزء ثاني، الذي كان مقرر عرضه على الشاشات في سبتمبر.

ووعد بطل العمل مراد يلدريم Murat Yıldırım جمهوره بموسم ثاني قوي، بعد إنتشار شائعات وجود أزمة وانسحاب مراد من التصوير.

لم يمر وقت كبير على تلك التصريحات، حتى أعلنت الشركة المنتجة لمسلسل عزيز عدم استكمال المسلسل، وإلغاء فكرة العمل على جزء ثاني منه.

إقرأ أيضًا: بعد أن أجهضت 5 مرات.. خطر كبير على مولود مراد يلدريم وزوجته الأول!!

مع خروج هذا الإعلان، عادت التكهنات والتساؤلات من جديد، مُتهمين يلدريم أنه السبب في عدم استكمال الجزء الثاني بعدما وضع الطاقم في موقف صعب بسفره إلى الولايات المتحدة الأميركية مع زوجته إيمان الباني، إلى جانب مشاكله الكثيرة مع كاتبة السيناريو الجديدة.

خرج مراد يلدريم عن صمته وحسم هذا الجدل، موضحًا ما حدث من خلال بيان نشره عبر خاصية ستوري انستغرام قائلاً: “لكل من يسأل مسلسل عزيز انتهى لأن قصته انتهت، وسيناريو الموسم الجديد لم يعجب أحداً، بما في ذلك قناة العرض”.

مراد يلديريم

 

وكانت قد صدمت إيمان الباني زوجة الممثل التركي الجمهور بظهورها بالحجاب في صورة انتشرت لها عبر مواقع التواصل الإجتماعي برفقته.

صورة زوجته بالحجاب فاجأت الجميع حيث ظهرا وهما يقومان بتأدية مناسك العمرة في السعودية بحسب ما ظهر في الصور.

هذه الصورة تعود لأشهر إلى الوراء وليست جديدة وتحديداً هي سبقت حفل زفاف ديلارا شقيقة مراد الذي كان قد خطف الثنائي الأنظار إليهما برقصهما فيه.

إقرأ أيضًا: عمليات التجميل تُشوه وجه مراد يلدريم بطريقة صادمة..وهو يرد – صور وفيديو

وكانت قد ضجّت مواقع التواصل الإجتماعي بصور تحت عنوان فضيحة مراد يلدريم وميريام أوزرلي حيث انتشرت لهما وهما في وضع حميمي جداً ما دفع البعض للكشف أنه خان زوجته

فضيحة مراد وميريام أوزرلي أثارت الكثير من الجدل حيث ظهرا وهما يتبادلان القبلات بطريقة حميمية جداً الأمر الذي أثار التساؤلات حول خيانته لزوجته

لكن هذه الصور هي من مسلسل “ملكة الليل” الذي تم عرضه عام 2015 وشارك فيه ميريام ومراد إلى جانب عدد من النجوم من بينهم بوراك دينيز وأوغور بولات وسادا أكمان وفوندا إيرييت وسليم بيركتار.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى