العرّاب الفنيمشاهير العرب

هل تذكرون يارا صبري؟ شاهدوا كيف أصبحت في حفل زفاف ابنها الوسيم

يارا صبري

من منّا لا يتذكّر الممثلة والكاتبة السورية الشهيرة يارا صبري، بأجمل الأدوار التي لعبتها على الإطلاق، لتختفي فجأةً وتطلّ اليوم علينا في حفل زفاف ابنها الوسيم.

هل تذكرون يارا صبري؟

في التفاصيل، احتفلت الفنانة السورية يارا صبري بزفاف ابنها المطرب الشاب كرم صليبي على الشابة ليال أبو زين الدين في حفل بسيط اقتصر على عائلتي العروسين وبعض الأصدقاء.

الزفاف أقيم في مدينة مونتريال/ كندا حيث تقيم صبري وأسرتها، لكن غاب عنه والد العريس الفنان ماهر صليبي بسبب التزامه بتصوير مسلسل “ألف ليلة وليلة” في تركيا.

إقرأ أيضًا: هل سرق حسام حبيب والده؟ إليكم ما حصل بالأدلة!!

صبري نشرت مجموعة صور من حفل الزفاف وعلقت عليها بالقول: “كبرت عيلتنا الحلوة ومبارح صرت أم العريس وصار عندي بنوتة جديدة. كان بينقصنا وجود أبو العريس يلي احتفل معنا عالزوم بسبب ظروف العمل. الله يوفق العرسان ويبعتلهم أيام حلوة”.

تفاعل مجموعة كبيرة من النجوم السوريين والعرب مع خبر زفاف كرم صليبي، فكتبت الفنانة شكران مرتجى: “ألف مبروك حبيبتي”، بينما كتب الفنان مكسيم خليل: “ألف مبروك لكرم.. أحلى وأحب عيلة”.

الفنانة كارمن لبس علقت: “مهنايين الله يبعتلن أيام حلوة”. وكتبت الفنانة جومانة مراد: “حبيبتي ألف مبروك الله يهنيهم ويسعدهم”. وكتبت المطربة ميس حرب: “ألف مبروك ويتهنوا يا رب.. وتضلوا فوق راسن”.

كما تفاعل مع الصور الفنانين: لورا أبو أسعد، نانسي زعبلاي، محمد أوسو، كاريس بشار، جهاد عبدو، ريم علي، حلا عمران.

شاركت الفنانة يارا صبري في الفيلم الكندي السوري “peace by chocolate” الذي عُرض مؤخرًا في دولة الإمارات العربية المتحدة بالجناح الكندي في “إكسبو 2020 دبي”.

الفيلم يضم مجموعة من الفنانين الكنديين والسوريين، يستعرض حياة أسرة سورية لاجئة في كندا ومحاولاتها للتعايش في مجتمعها الجديد. شارك في بطولة الفيلم الفنانين: الراحل حاتم علي، أيهم أبو عمار، نجلاء خمري.

يذكر أن آخر المسلسلات التي شاركت فيها صبري: أوركيديا عام 2017، سمرقند عام 2016، وجوه وأماكن عام 2015.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى