العرّاب الفنيمشاهير تركيا

وفاة ابراهيم تاتليس بحادث سير خطير تثير بلبلة.. وحالة ابنته مبكية!! – صور

ابراهيم تاتليس

أثار خبر وفاة الفنان التركي القدير ابراهيم تاتليس صدمةً كبيرةً عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب حادث سير كبير حيث كانت ابنته معه.

في التفاصيل، تعرض الفنان التركي إبراهيم تاتليس لحادث سير خطير في مدينة بودروم التركية، الخميس، بعد اصطدام سيارته بشاحنة، وانقلابها على إحدى الطرق السريعة.

وتوجهت فرق الإنقاذ إلى مكان الحادث، وأسعفت الفنان تاتليس وابنته الصغيرة إليف التي كانت معه في السيارة.

ووثقت الصور تضرر السيارة بشكل كبير، فيما ذكرت تقارير تركية أن الفنان إبراهيم تاتليس كان واعيا ويستطيع الكلام، وطالب بمساعدته في إخراجه من داخل المركبة بواسطة رافعة.

إقرأ أيضًا: بدر خلف يلبي طلب الجمهور.. صورة صادمة وهو يرضع ابنه رشاش!!

وأضافت تقارير تهتم بالمشاهير الأتراك أيضًا أنه تم إنقاذ الفنان بصعوبة من داخل السيارة، وظهر يعاني من إصابة في قدمه، ولم يتم التعرف على مصير ابنته، في وقت قيل إنها بحالة خطرة.

وتصدر اسم إبراهيم تاتليس حديث الجمهور عبر مواقع التواصل، فور تداول صور الحادث الذي تعرض له، وسط دعوات بالشفاء العاجل له ولمن كان معه.

وكانت شائعات قد انتشرت من حسابات مغردين أتراك تشير إلى وفاة الفنان، لكن تم نفيها مباشرة.

كما ذكرت الأنباء أن مركبة تاتليس، خرجت عن السيطرة بسبب انزلاقها، واصطدمت بالشاحنة التي أمامها فانحرفت عن الشارع إلى الوادي.

حادث سير ابراهيم تاتليس وابنته

 

من جهةٍ أخرى، يبدو أن الكثير من العوامل، جعلت من الجزء الثاني من مسلسل عزيز بطولة الممثل التركي المحبوب مراد يلدريم غير مصوّر بحسب ما كشف.

في التفاصيل، نجاح كبير حققه مسلسل “عزيز” على مستوى الوطن العربي في موسمه الأول، وقرر صُناع العمل تصوير جزء ثاني، الذي كان مقرر عرضه على الشاشات في سبتمبر.

ووعد بطل العمل مراد يلدريم Murat Yıldırım جمهوره بموسم ثاني قوي، بعد إنتشار شائعات وجود أزمة وانسحاب مراد من التصوير.

لم يمر وقت كبير على تلك التصريحات، حتى أعلنت الشركة المنتجة لمسلسل عزيز عدم استكمال المسلسل، وإلغاء فكرة العمل على جزء ثاني منه.

إقرأ أيضًا: بعد أن أجهضت 5 مرات.. خطر كبير على مولود مراد يلدريم وزوجته الأول!!

مع خروج هذا الإعلان، عادت التكهنات والتساؤلات من جديد، مُتهمين يلدريم أنه السبب في عدم استكمال الجزء الثاني بعدما وضع الطاقم في موقف صعب بسفره إلى الولايات المتحدة الأميركية مع زوجته إيمان الباني، إلى جانب مشاكله الكثيرة مع كاتبة السيناريو الجديدة.

خرج مراد يلدريم عن صمته وحسم هذا الجدل، موضحًا ما حدث من خلال بيان نشره عبر خاصية ستوري انستغرام قائلاً: “لكل من يسأل مسلسل عزيز انتهى لأن قصته انتهت، وسيناريو الموسم الجديد لم يعجب أحداً، بما في ذلك قناة العرض”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى