العرّاب الفنيمشاهير العرب

حسام حبيب يسخر من طليقته شيرين عبد الوهاب علنًا.. جعلها مضحكة أمام رفاقه

حسام حبيب يسخر من طليقته شيرين

ردّ الفنان المصري حسام حبيب بسخرية كبيرة على طليقته النجمة المصرية الشهيرة شيرين عبد الوهاب، بما يخصّ الأسد وامرأته.

في التفاصيل، انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للمطرب حبيب ظهر فيه مع عدد من أصدقائه وهم يسخرون من تصريح شيرين عبد الوهاب “الأسد مراته بتاكله”، والذي أدلت به رداً على فيديو تم تداوله على مواقع التواصل وبدا فيه حسام وهو يرد على أحد أصدقائه الذي سأله: “الأسد لما بيغيب”، قائلاً: “الغابة بتسيب”، وهو ما ردّت عليه شيرين في أحد لقاءاتها مؤكدةً: “اللي أعرفه أن الأسد مراته بتاكله”.

إقرأ أيضًا: والد حسام حبيب يكمل سخريته ضد شيرين.. والأخيرة قد تنتحر!!

وظهر حبيب في الفيديو المنتشر وهو يجلس مع أصدقائه في سيارة أحدهم، ويقول: “الأسد لما بيغيب… مراته بتاكله”، لتعلو على الأثر ضحكات حسام حبيب وأصدقائه.

شاهد حسام حبيب يسخر من طليقته شيرين

@frouty_naser

#إجابة #video #اخبار #مهرجانات #اكتشفي_جمالك #liveforthechallenge #sports #humor #دويتو #duet #funny #fypシ #حالات_واتس #foryoupage #foryou #الفليكساوية #ترند #برامج #standwithkashmir #stitch

♬ الصوت الأصلي – aywa_ana_frouty

 

من جهةٍ أخرى، فضح فنان مصري شهير الفنانة ومواطنته المثيرة للجدل بتصريحاتها وأزماتها وقضاياها شيرين عبد الوهاب، حيث طلب منها أن تتعالج.

في التفاصيل، رأى الناقد المصري طارق الشناوي، أن التصريحات الأخيرة التي أطلقتها الفنانة بشأن زوجها السابق حسام حبيب، تنم عن أنها ”غير متزنة“ وتحتاج للعلاج النفسي خاصةً وأنها في موضع قوة وتستطيع اتخاذ قرار بإنهاء علاقتها بزوجها في فترة زواجهما، مضيفاً أنه من الواضح أن شيرين تعاني من حالة نفسية سيئة للغاية.

إقرأ أيضًا: ياسمين عبد العزيز أساس في قضية شيرين وحسام حبيب.. أرادت صفع الأولى!!

واعتبر الشناوي، في تصريحات لأحد المواقع أن ما صرحت به شيرين عبد الوهاب قبل ساعات ما هو إلا إهانة لها، متسائلا: كيف تصمت على ضربها وسحلها وحلق شعر رأسها؟

وشدد على أن شيرين تملك القرار فعندما رغبت في الطلاق من زوجها الأول كان لها ما أرادت وعندما قررت الزواج من حبيب قامت بتنفيذ ما ترغب به.

وأوضح طارق الشناوي، أن معنى اتخاذ شيرين عبد الوهاب لقرار الطلاق والزواج فهي في محل قوة، نعم ليست العصمة في يدها ولكن المدهش أنها تطلق تلك التصريحات، متابعاً: ”بتقول كنت بتحط في أوضة كالفئران هي مش متزنة“.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى