العرّاب الفنيمشاهير العرب

سرقة شيرين عبد الوهاب لحسام حبيب بعد طلاقهما.. إليكم تفاصيل ما حدث!!

سرقة شيرين عبد الوهاب

بدأ الحديث مؤخّرًا عن سرقة الفنانة المصرية الشهيرة شيرين عبد الوهاب لطليقها الفنان المصري حسام حبيب، حيث أثير الجدل حول هذا الموضوع.

سرقة شيرين عبد الوهاب لحسام حبيب؟!

في التفاصيل، علّق مدير أعمال الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب على إعلان طليقها الفنان حسام حبيب اتخاذه الإجراءات القانونية ضدها، بسبب أغنية ”غاب الفرح“، التي أعلنت أنها ستكون ضمن أغاني ألبومها، والتي أكد هو أنها ملكه بحجة التنازلات التي حصل عليها من مؤلف وملحن الأغنية.

وقال ميمي فؤاد، مدير أعمال شيرين لـ“فوشيا“ إنه لا يمكن للفنانة المصرية الرد على كل ما يتفوه وسيتفوه به حسام حبيب في كل مرة، وإلا فإن ذلك الأمر لن ينتهي.

وأضاف: ”بما أن حسام أعلن اتخاذ الإجراءات القانونية، فليأخذ القانون مجراه وننتظر ما سيتم الحكم به“.

إقرأ أيضًا: حسام حبيب يسخر من طليقته شيرين عبد الوهاب علنًا.. جعلها مضحكة أمام رفاقه

وكان حسام حبيب قد أعلن في تصريحات صحفية أنه سيقوم بتقديم بلاغ إلى النائب العام بسبب ما وصفة باستيلاء شيرين على أغاني ألبومه التي يمتلكها، ‏حيث كلف محاميه المستشار جميل سعيد بذلك، حتى يحصل على حقوقه.‏

كما قام بنشر ستوري عبر حسابه الرسمي في إنستغرام قائلا: ”إلى كل وسائل الصحافة والإعلام أي بيانات أو آراء شخصية لأي شخص أيا كان غير شخصي فهي لا تمثلني أو تمثل رأيي“، وذلك بعدما خرج والده بتصريح عنه قبلها بساعات.

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

 

من جهةٍ أخرى، فضح فنان مصري شهير الفنانة ومواطنته المثيرة للجدل بتصريحاتها وأزماتها وقضاياها شيرين عبد الوهاب، حيث طلب منها أن تتعالج.

في التفاصيل، رأى الناقد المصري طارق الشناوي، أن التصريحات الأخيرة التي أطلقتها الفنانة بشأن زوجها السابق حسام حبيب، تنم عن أنها ”غير متزنة“ وتحتاج للعلاج النفسي خاصةً وأنها في موضع قوة وتستطيع اتخاذ قرار بإنهاء علاقتها بزوجها في فترة زواجهما، مضيفاً أنه من الواضح أن شيرين تعاني من حالة نفسية سيئة للغاية.

إقرأ أيضًا: ياسمين عبد العزيز أساس في قضية شيرين وحسام حبيب.. أرادت صفع الأولى!!

واعتبر الشناوي، في تصريحات لأحد المواقع أن ما صرحت به شيرين عبد الوهاب قبل ساعات ما هو إلا إهانة لها، متسائلا: كيف تصمت على ضربها وسحلها وحلق شعر رأسها؟

وشدد على أن شيرين تملك القرار فعندما رغبت في الطلاق من زوجها الأول كان لها ما أرادت وعندما قررت الزواج من حبيب قامت بتنفيذ ما ترغب به.

وأوضح طارق الشناوي، أن معنى اتخاذ شيرين عبد الوهاب لقرار الطلاق والزواج فهي في محل قوة، نعم ليست العصمة في يدها ولكن المدهش أنها تطلق تلك التصريحات، متابعاً: ”بتقول كنت بتحط في أوضة كالفئران هي مش متزنة“.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى