العرّاب الفنيمشاهير تركيا

ابراهيم تاتليس يُبكي الجمهور على المسرح بعد الحادث.. على كرسي متحرك!!

ابراهيم تاتليس

بعد الحادث الكبير الذي كاد يودي بحياته وحياة ابنته، ظهر الفنان التركي ابراهيم تاتليس على المسرح بعد أيام، وهو على الكرسي المتحرّك.

في التفاصيل، وعلى ما يبدو أن لا عائق يقف أمام حب إبراهيم تاتليسيس İbrahim Tatlıses للغناء ولقاء جمهوره، حيث ظهر بحفل له في مدينة تشيشمي Çeşme التركية على كرسي متحرك ورجليه ملفوفة بالجبس، وذلك على أثر الحادث الذي تعرض له منذ حوالي الأسبوع في مدينة بودروم التركية.

إبراهيم الذي التقى بمعجبيه في تشيشمي، تحدث معهم عن الحادث الذي تعرض له، قائلًا بما معناه “لقد نظر الله إلينا.. كيف خرجنا من هناك أحياء ، ما زلت في حيرة من أمري..”، مشبهًا ما حصل معه في ذلك اليوم بما يحدث بالأفلام الأجنبية عندما نشاهد انقلاب السيارات”.

أضاف “لقد اصطدمنا بالصخرة، وأحد الموظفين سألني “هل نحن على قيد الحياة يا سيد إبراهيم؟” فقلت له ” حفظنا الله “.

إليكم ابراهيم تاتليس بعد الحادث

 

من جهةٍ أخرى، أثار خبر وفاة الفنان التركي القدير ابراهيم تاتليس صدمةً كبيرةً عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب حادث سير كبير حيث كانت ابنته معه.

في التفاصيل، تعرض الفنان التركي إبراهيم تاتليس لحادث سير خطير في مدينة بودروم التركية، الخميس، بعد اصطدام سيارته بشاحنة، وانقلابها على إحدى الطرق السريعة.

وتوجهت فرق الإنقاذ إلى مكان الحادث، وأسعفت الفنان تاتليس وابنته الصغيرة إليف التي كانت معه في السيارة.

ووثقت الصور تضرر السيارة بشكل كبير، فيما ذكرت تقارير تركية أن الفنان إبراهيم تاتليس كان واعيا ويستطيع الكلام، وطالب بمساعدته في إخراجه من داخل المركبة بواسطة رافعة.

إقرأ أيضًا: بدر خلف يلبي طلب الجمهور.. صورة صادمة وهو يرضع ابنه رشاش!!

وأضافت تقارير تهتم بالمشاهير الأتراك أيضًا أنه تم إنقاذ الفنان بصعوبة من داخل السيارة، وظهر يعاني من إصابة في قدمه، ولم يتم التعرف على مصير ابنته، في وقت قيل إنها بحالة خطرة.

وتصدر اسم إبراهيم تاتليس حديث الجمهور عبر مواقع التواصل، فور تداول صور الحادث الذي تعرض له، وسط دعوات بالشفاء العاجل له ولمن كان معه.

وكانت شائعات قد انتشرت من حسابات مغردين أتراك تشير إلى وفاة الفنان، لكن تم نفيها مباشرة.

كما ذكرت الأنباء أن مركبة تاتليس، خرجت عن السيطرة بسبب انزلاقها، واصطدمت بالشاحنة التي أمامها فانحرفت عن الشارع إلى الوادي.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى