العرّاب الفنيمشاهير العالم

الأمير هاري يقفل الخط بوجه شقيقه الأمير ويليام.. الأخير هاجم ميغان والسبب!!

علاقة الأمير هاري وشقيقه

ما لم يحصل بعد في علاقة الأمير هاري مع شقيقه الأكبر الأمير ويليام، قد حصل مؤخّرً، حيث على ما يبدو، فإنّ الجرة قد كُسرت بينهما نهائيًّا.

تفاصيل علاقة الأمير هاري وشقيقه

في التفاصيل، كشف وثائقي تلفزيوني فرنسي عن حادثة جديدة عكست توتر العلاقة بين الأميرين ويليام وهاري حيث أقدم الأخير على إقفال الخط بوجه أخيه بسبب اتهام ميغان بالتنمر.

وبحسب الوثائقي المعنون بـ”Red Line: William and Harry the enemy brothers”، أغلق الأمير هاري الخط بوجه أخيه بعد أن واجهه بمزاعم تنمر ميغان ماركل على الموظفين في قصر كنسينغتون.

ويزعم الوثائقي أنّ الأمير وليم بدوره غضب من تصرفات شقيقه وإصراره على حماية ميغان من الانتقادات التي تطاولها لدرجة أنّه توجّه إلى قصر كنسينغتون لمناقشة الأمر معه وجهاً لوجه.

إقرأ أيضًا: فضيحة: ملابس الأمير هاري الداخلية في مزاد علني بعد علاقته مع راقصة تعري

ويلوم الوثائقي ميغان على الخلاف الكبير الذي جرى بين الشقيقين وعلى الشرخ في علاقتهما.

كما تفصّل السلسة التلفزيونيّة ردّة فعل الموظفين في القصر الذين تعرضوا للتنمر وأقدموا على الاستقالة في أول فرصة سنحت لهم وأنشأوا مجموعة واتساب سميت بـ”نادي الناجين من الساسكس”.

كذلك، يستعرض الوثائقي رسائل جايسون كناوف، وزير الاتصالات السابق، الذي سلّط الضوء على هذه الفضيحة حيث زعم فيها أنّ ميغان تنمرت على مساعدتين شخصيتين في القصر.

وكتب كناوف: “أنا قلق للغاية حيال حقيقة تنمر الدوقة على مساعدتين شخصيتين ومضايقتهما لدرجة أنهما قررتا الاستقالة”.

ومن المتوقع أن يصدر الوثائقي الأسبوع المقبل تزامناً مع الذكرى الـ 25 لوفاة الأميرة ديانا في حادث سير في باريس يوم 31 آب (أغسطس) 1997.

ميغان ماركل
ميغان ماركل

 

من جهةٍ أخرى، يبدو أن إصدار كتاب الأمير هاري قد يؤجّل إلىبداية العام 2023، خصوصًا أنه سيحتوي على الكثير من الأسرار الصادمة عن العائلة المالكة البريطانية.

في التفاصيل، كان من المفترض أن يصدر كتاب الأمير هاري بحلول نهاية العام تزامناً مع اقتراب عيديّ الشكر والميلاد. إلّا أنّ مصدراً مطلعاً صرح بأن الأمير سيكشف في كتابه عن حقائق ومعلومات من العيار الثقيل لذا قد يتروّى قليلاً.

وأوضح المصدر أن الأمير يفكّر في ما إذا كان سيضم معلومات صادمة في كتابه أم لا، مضيفاً أنّ هذا التأخير لا يشكل مفاجأة في حال شعر هاري أنّه بحاجة للمزيد من الوقت للعمل على مذكراته.

وبحسب “الصفحة السادسة”، أبرم هاري اتفاقاً مع دار النشر “بينغوين راندوم هاوس” بقيمة 20 مليون دولار ليكتب قصّة حياته بمساعدة الروائي جي أر مورينغ.

إقرأ أيضًا: الملكة إليزابيث تجبر كيت ميدلتون على أمورٍ لا ترغب بها.. إليكم ما حصل!!

وتقول المصادر إنّه يجب على العائلة الملكيّة أن تقلق من هذه المذكرات، إذ يتحدّث الأمير فيها عن تفاصيل تتعلق بعلاقته مع والده الأمير تشارلز وعلاقته المتوترة بزوجة أبيه وملكة بريطانيّة المستقبليّة كاميلا باركر بولز.

والواقع أن الأمير هاري يروي للمرة الأولى في مذكراته تفاصيل حياته منذ الطفولة حتى اليوم، ما يثير مخاوف قصر باكنغهام من أن يستخدم الأمير كتابه لتصفية حساباته مع عائلته.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى