العرّاب الفنيمشاهير تركيا

بطلة مسلسل عزيز تفضح ما حصل لإيقاف المسلسل فجأةً!!

بطلة مسلسل عزيز

فضحت بطلة مسلسل عزيز التركي الذي حصل على إعجاب عدد كبير من المتابعين في تركيا والعالم العربي، ما حصل بعد قرار إيقاف المسلسل فجأة.

إليكم ما كشفته بطلة مسلسل عزيز

إقرأ أيضًا: إنسحاب مراد يلدريم من مسلسل عزيز.. والأخير يكشف السبب الصادم!!

في التفاصيل، علّقت الممثلة التركية ​فسون ديميرال​ على إيقاف عرض مسلسل “عزيز”، اذ قالت لوسائل إعلام: “نحن أيضًا اندهشنا ومنصدمين من القرار، طوال فترة الصيف كاست المسلسل رفضوا العروض الجديدة التي وصلتهم بسبب تصوير الموسم الثاني من المسلسل وكنا ننتظر أن يبدأ التصوير، وفي النهاية قدموا لنا هذه الهدية، ليسلموا”.

 

وكانت قد صدمت إيمان الباني زوجة الممثل التركي الجمهور بظهورها بالحجاب في صورة انتشرت لها عبر مواقع التواصل الإجتماعي برفقته.

صورة زوجته بالحجاب فاجأت الجميع حيث ظهرا وهما يقومان بتأدية مناسك العمرة في السعودية بحسب ما ظهر في الصور.

هذه الصورة تعود لأشهر إلى الوراء وليست جديدة وتحديداً هي سبقت حفل زفاف ديلارا شقيقة مراد الذي كان قد خطف الثنائي الأنظار إليهما برقصهما فيه.

إقرأ أيضًا: عمليات التجميل تُشوه وجه مراد يلدريم بطريقة صادمة..وهو يرد – صور وفيديو

وكانت قد ضجّت مواقع التواصل الإجتماعي بصور تحت عنوان فضيحة مراد يلدريم وميريام أوزرلي حيث انتشرت لهما وهما في وضع حميمي جداً ما دفع البعض للكشف أنه خان زوجته

فضيحة مراد وميريام أوزرلي أثارت الكثير من الجدل حيث ظهرا وهما يتبادلان القبلات بطريقة حميمية جداً الأمر الذي أثار التساؤلات حول خيانته لزوجته

لكن هذه الصور هي من مسلسل “ملكة الليل” الذي تم عرضه عام 2015 وشارك فيه ميريام ومراد إلى جانب عدد من النجوم من بينهم بوراك دينيز وأوغور بولات وسادا أكمان وفوندا إيرييت وسليم بيركتار.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى