العرّاب الفنيمشاهير العرب

هل وقع الصلح بين شيرين عبدالوهاب وعمرو دياب؟ إليكم تفاصيل ما حدث

شيرين عبدالوهاب وعمرو دياب

بعد الخلافات الكبيرة التي وقعت بين الفناني المصريين الشهيرين شيرين عبدالوهاب وعمرو دياب، بدأت الأخبار تتحدث عن وقوع الصلح بينهما.

شيرين عبدالوهاب وعمرو دياب

في التفاصيل، عادت المطربة شيرين عبد الوهاب، بعد طلاقها من الفنان حسام حبيب، إلى توطيد علاقاتها السابقة مع عدد من الفنانين، الذين كانت قد وقعت خلافات شديدة معهم أمام الجمهور، حيث تم تداولها سابقاً على نطاق واسع، منها خلافها مع الفنان عمرو دياب والملحن عمرو مصطفى.

وأثارت المطربة المصرية الجدل خلال الساعات الماضية، بعدما أعلنت تصالحها مع الهضبة، من خلال “ستوري” عبر حسابه الشخصي في موقع الصور والفيديوات “إنستغرام”، كتبت فيه: “أجمل شيء في الدنيا عمرو دياب”.

وتعود أسباب الخلاف بين شيرين وعمرو، الى حفل زفاف الفنان عمرو يوسف وكندة علوش، إذ قالت خلال الحفل: “انتهى زمانه”، كما وصفته بأنه كبير في السن، دون أن تحدد أو تذكر اسمه، لكنها ألمحت فيما بعد بأنها كانت تقصد الفنان عمرو دياب، حيث قالت في مهرجان قرطاج: “هناك أحد الفنانين أقصده ولن أعود في كلامي، فهو نفسه بادر بالإساءة لي، لكن ليس أمام الناس”.

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

 

من جهةٍ أخرى، فضح فنان مصري شهير الفنانة ومواطنته المثيرة للجدل بتصريحاتها وأزماتها وقضاياها شيرين عبد الوهاب، حيث طلب منها أن تتعالج.

في التفاصيل، رأى الناقد المصري طارق الشناوي، أن التصريحات الأخيرة التي أطلقتها الفنانة بشأن زوجها السابق حسام حبيب، تنم عن أنها ”غير متزنة“ وتحتاج للعلاج النفسي خاصةً وأنها في موضع قوة وتستطيع اتخاذ قرار بإنهاء علاقتها بزوجها في فترة زواجهما، مضيفاً أنه من الواضح أن شيرين تعاني من حالة نفسية سيئة للغاية.

إقرأ أيضًا: ياسمين عبد العزيز أساس في قضية شيرين وحسام حبيب.. أرادت صفع الأولى!!

واعتبر الشناوي، في تصريحات لأحد المواقع أن ما صرحت به شيرين عبد الوهاب قبل ساعات ما هو إلا إهانة لها، متسائلا: كيف تصمت على ضربها وسحلها وحلق شعر رأسها؟

وشدد على أن شيرين تملك القرار فعندما رغبت في الطلاق من زوجها الأول كان لها ما أرادت وعندما قررت الزواج من حبيب قامت بتنفيذ ما ترغب به.

وأوضح طارق الشناوي، أن معنى اتخاذ شيرين عبد الوهاب لقرار الطلاق والزواج فهي في محل قوة، نعم ليست العصمة في يدها ولكن المدهش أنها تطلق تلك التصريحات، متابعاً: ”بتقول كنت بتحط في أوضة كالفئران هي مش متزنة“.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى