العرّاب الفنيمشاهير العرب

لأول مرة…تفاصيل خيانة حسام حبيب لـ شيرين عبد الوهاب!

مفاجأة من العيار الثقيل فجرتها شيرين عبد الوهاب عن خيانة حسام حبيب لها حيث كشفت تفاصيل لأول مرة بعد أن قام الأخير بتقديم دعوى ضدها

حسام قام بتقديم شكوى ضد شيرين عبد الوهاب بتهمة سرقة أغنية “غاب الفرح” فكشفت النجمة تفاصيل خيانة طليقها بها

وفي تصريح لموقع القاهرة 24  قالت أنها دفعت جميع المُستحقات المالية الخاصة بتلك الأغاني، وهناك العديد من الشهود على ذلك الأمر، مشيرةً إلى أنها لا تعلم أن تلك الأغاني تخصه بالمرة، موضحةً أن توقيعه على الأغاني يعود لفترة تعاونهما في الشركة التي كانت تخصهما ليس إلا.

وتقدمت شيرين ببلاغ ضد حسام بتهمة الخيانة جاء فيه:

“الشاكية والمشكو بحقه كانت تربطهما علاقة زواج شرعي، وأثناء تلك العلاقة طلب المشكو بحقه أن يكون هو من يتفاوض نيابة عن الشاكية في جميع أعمالها الفنية من اختيار كلمات الأغاني، والتلحين، وعمل إجراءات التنازل عن تلك الأغاني لصالح الشاكية من مؤلفيها”.

كما أضاف البلاغ:

“وعندما يقع اختيار الشاكية على أغنية معينة، يقوم المشكو بحقه بالتفاوض مع مؤلف الكلمات والملحن على أتعابه مقابل التنازل لصالح الشاكية”.

وتابع:

“كانت تصدر شيكات من حسابها الشخصي لصالح المؤلفين والملحنين في المقابل بحيث يتم التنازل لصالحها عن تلك الكلمات والألحان بعد أن نشبت خلافات بين الشاكية والمشكو بحقه، وأدت إلى الطلاق وإنهاء العلاقة الزوجية”.

وأكمل البلاغ:

“فوجئت الشاكية أن المشكو بحقه كان يقوم بالحصول على التنازلات من الملحنين والمؤلفين لصالحه وباسمه على الرغم من أن الشاكية هي من قامت بدفع مقابل تلك التنازلات من حسابها الشخصي”.

إقرأ أيضًا: نادين الراسي في أول تعليق لها بعد وفاة شقيقها:جورج قُتل وسأنتقم! – فيديو

وبيّن البلاغ أن “دور المشكو بحقه يقتصر على إجراء التفاوض فقط مع المؤلفين والملحنين”.

ووصف البلاغ تصرف حسام بالخيانة:

“هذا الفعل الذي ارتكبه المشكو بحقه، يمثل جريمة خيانة أمانة، حيث إنه خان الأمانة والثقة التي أودعتها به الشاكية، ووثقت به بوصفه زوجها، وقام بعمل تنازل الأغاني باسمه ولصالحه، واستولى عليها، وقام بنقل ملكيتها له، رغم قيام الشاكية بسداد قيمة الكلمات والألحان من أموالها الخاصة“.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى