العرّاب الفنيمشاهير العرب

أورتيجا وزوجته ينفصلان للمرة الثالثة.. الطلقة الأخيرة؟!

أورتيجا وزوجته

يبدو أن أورتيجا وزوجته يعانيان الكثير من المشاكل في ظلّ تواجدهما بعضهما مع بعض، ما أدّى إلى انفصالهما للمرة الثالثة على التوالي.

طلاق أورتيجا وزوجته

إقرأ أيضًا: شيخ أزهري يفضح ما تفعله رضوى الشربيني.. خراب بيوت!!

في التفاصيل، أعلنت كارولينا قنديل زوجة مؤدي المهرجانات أورتيجا عن طلاقهما، وذلك من خلال خاصية “الأستوري” عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

وقالت كارولينا قنديل إنها انفصلت عن زوجها أورتيجا بشكل نهائي مؤكدة أنها “الطلقة الأخيرة” وأضافت بأن علاقتهم كأصدقاء ستظل قائمة متمنية التوفيق لأورتيجا في حياته.

 

من جهةٍ أخرى، صدمة كبيرة تلقّاها الجمهور، وذلك بعد أن سرّب زوج الممثلة المصرية نيللي كريم صورها وهي دون مكياج، حيث بدت بملامح مختلفة عمّا يعرفونها عنه.

في التفاصيل، تصدّرت الفنانة المصرية نيللي كريم حديث العديد من المتابعين عبر منصات التواصل الاجتماعي، بعد تداول أحدث صورة لها برفقة زوجها لاعب الاسكواش السابق، هشام عاشور، حيث بدت بملامح مختلفة بعيداً عن مساحيق التجميل.

وأطلّت نيللي كريم، بتنورة كلاسيكية منقوشة بالألوان، مع جاكيت جينز بلون فاتح، وحذاء رياضي باللون الأبيض، دون أية مساحيق تجميل، واضعة نظارة طبية شفافة، مما جعلها تبدو أكثر سناً.

إقرأ أيضًا: الفتاة الإسرائيلية تفضح علاقتها مع محمد رمضان.. إليكم ما حصل بينهما!!

وشهدت صورة نيللي كريم (48 عاماً)، تفاعلا واسعا من قبل المتابعين، بين من اعتبر صورتها طبيعية بعيداً عن أضواء التمثيل والإعلام، وبين من رآها غير مناسبة، وسط تساؤلات عن عمرها الحقيقي، مشيرين إلى أن تغييراً طرأ على ملامحها، وأن علامات التقدم بالسن باتت واضحة على وجهها.

في حين احترم آخرون إطلالتها هذه، مشيدين بقوة شخصية النجمة المصرية، وجرأتها على الظهور دون تجميل، مشيرين إلى أن نيللي كريم لديها ابن يبلغ من العمر 19 عاماً.

وتسببت صورة النجمة المصرية بعودة الحديث عن فارق السن بينها وبين زوجها هشام عاشور، فيما لم تعلق نيللي على الأمر، واكتفت بإعادة نشر صورة أخرى تجمعها بزوجها، عبر الستوري بصفحتها الرسمية على ”إنستغرام“.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى