العرّاب الرياضيالعرّاب الفنيمشاهير العالم

صدمة.. شاكيرا كانت على علاقة سرية مع زميل جيرارد بيكيه!! – صورة

علاقة شاكيرا

صدمة كبيرة تلقّاها معجبو ومحبو الفنانة الكولومبية من أصل لبناني شاكيرا، وذلك بعد أن تمّ الكشف عن علاقة حب سرية كانت تجمعها مع زميل حبيبها السابق جيرارد بيكيه (زملاء في الرياضة).

شاكيرا كانت على علاقة سرية مع زميل جيرارد بيكيه

في التفاصيل، تسعى الصحافة اليوم إلى الكشف عن المزيد من التفاصيل والخبايا والأسرار عن بيكيه وشاكيرا وعلاقتهما التي تشهد معارك قانونية طاحنة.

وفي أحدث ما تتناقله وسائل الإعلام الاسبانية، كشف المصور جوردي مارتينين أن شاكيرا كانت على “علاقة حب سرية” مع لاعب التنس الشهير رافاييل نادال قبل ارتباطها ببيكيه.

ومارتينين الذي حصد شهرة واسعة بسبب الصور التي التقتها لبيكيه مع حبيبته الجديدة، أكد أن شاكيرا ونادال وقعا في حب بعضهما قبل أن تتعرف المغنية إلى لاعب الكرة.

وقال مارتينين: “أستطيع القول إن شاكيرا صورت فيديو كليب مع أليخاندرو سانز ولكنها لم تتورط معه في علاقة، إلا أنها كانت على علاقة مع شخص أكثر شهرة منه وصورت معه فيديو أيضاً”.

إقرأ أيضًابيكيه يقبّل حبيبته الجديدة أمام مرأى شاكيرا.. والأخيرة تعلّق!! – صور

وسأله عندها المحاور: “هل تجرؤ على الكشف عن هويته”. فأجاب: “إنه شخص مشهور عالمياً ورياضي من الطراز الأول. ليس لاعب كرة قدم بل لاعب تنس”.

وأضاف المحاور: “هل تقول إن شاكيرا كانت على علاقة حب بـافاييل نادال؟”. فأوضح مارتينين أن لاعب التنس لم يظهر في فيديو “Gypsy” بالصدفة بل كان لشاكيرا يد في هذا الاختيار. كما سلط الأضواء على المشاهد الرومانسية بينهما التي إلى حد ما لم تكن تمثيلاً.

ويشار إلى أن شاكيرا شوهدت عدة مرات بصحبة لاعب التنس الشهير وقد حضرا عدداً من المباريات معاً.

 

من جهةٍ أخرى، يبدو أن أسرار النجمة الكولومبية العالمية وزوجها السابق اللاعب النجم جيرارد بيكيه، ستنكشف أمام العلن بأكملها، كما حصل مع جوني ديب وآمبر هيرد.

في التفاصيل، وفقًا لصحيفة ماركا الإسبانية Marca ، كان الثنائي يواجهان مشاكل لبعض الوقت وكانا في طريقهما للانفصال الذي حصل فيما بعد وأعلنا عنه رسميا في بيان لهما.

إقرأ أيضًاجيرارد بيكيه تخلّى عن شاكيرا ليعشق نادلة.. إليكم قصة حب اللاعب الجديدة!!

وأوضح مصدر مقرب من عائلة المغنية خلال حديث مع موقع “EsDiario” الإسباني، أن سبب الانفصال اقتصادي بحت، لافتا إلى أن بيكيه طلب منها مبلغا كبيرا من المال حتى يستثمره في أعمال تجارية، إلا أن والديها رفضا مشاركة أموالهما، ما تسبب بتوتر العلاقة.

وأشارت ماركا إلى أنه باشر إجراءات الوصاية الكاملة على الطفلين، وأشار التقرير إلى أن شاكيرا وبيكيه كل واحد منهما كلف محام لاستلام القضية.

وهذا ما من شأنه أن يفضح أسرار كلّ واحدٍ منهما أمام العلن.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى