العرّاب الفنيمتفرقاتمشاهير العرب

فرقة مياس من أرابز غوت تالنت بحاجة إلى دعمكم.. هل تربح أهم جائزة عالمية؟

فرقة مياس

ما زالت فرقة مياس اللبنانية التي أذهلت العالم، وحققت نجاحات عديدة، تحاول إبهارالجمهور يومًا بعد يوم، حتى وصلت إلى نصف النهائيات من برنامج أميريكاز غوت تالنت. فهل تربح أهم جائزة في العالم؟

فرقة مياس من أرابز غوت تالنت بحاجة إلى دعمكم

في التفاصيل، تمنّت وزارة الثقافة على اللبنانيين في الوطن والمنتشرين في أصقاع العالم دعم فرقة “مياس” من خلال التصويت لها بكثافة في الـ6 من شهر أيلول المقبل، بعد أن وصلت الى المرحلة النصف نهائية في برنامج “America’s Got Talent”.

ويُشار إلى أن فرقة “مياس” المميّزة وصلت إلى هذه المرحلة بعد أن أبهرت لجنة التحكيم وحصلت على “الباز الذهبي” Golden Buzzer.

إقرأ أيضًا: بعد توقيف أرابز غوت تالنت في موسمه السابع.. العودة هذه المرة من الرياض

وكان وزير الثقافة محمد وسام المرتضى قد غرد على حسابه عبر التوتير:”فرقة “مياس” تمثّل التنوع والتناغم ببعديهما الوطني والثقافي الفني. قلوبنا معهم، لبنان موحد خلفهم، واصوات اللبنانيين هنا وفي المهجر يجب ان تكون لهم وبكثافة!”

 

من جهةٍ أخرى، دثت فضيحة كبيرة بطلتها نجمة أرابز غوت تالنت ​Arabs got talent​ جينيفر غراوت التي قامت بخطف ابنتها والسفر إلى الولايات المتحة الأميركية.

في التّفاصيل، تدوال رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو لزوج مشتركة في الموسم الثالث من ” ​Arabs got talent​”، المغربي ​سعيد الزاتي​، ​جينيفر غراوت​ كشف من خلاله عن خلاف كبير بينهما أدى إلى تخليها عنه وأخذ ابنتهما.

إقرأ أيضًا: شروط منة عرفة لحضور متابعيها حفل زفافها.. شاركوا في هذه المسابقة – فيديو

وأكد عضو فرقة فولكلور أمازيغية بأن جينفر التي كانت قد أعلنت إسلامها قبل فترة قد تخلت عنه وقامت بمغادرة المغرب وتهريب ابنتهما إلى الولايات المتحدة الأميركية، كما قامت برفع دعوى قضائية ضده.

وطلب المساعدة المالية من من أجل جمع المال لدفع أتعاب المحامي وتسديد نفقة طفلته، خصوصًا أنّه عاجز عن تسديد هذه النفقات بسبب تأثير جائحة كورونا عليه على غرار العديد من الفنانين، الذين لا يعملون.

كذلك، شكر الزاتي لجميع الأشخاص الذين ساعدوه طيلة الفترة الماضية، في تسديد حاجياته اليومية والمعيشية.

ومّما هو واضح من كلام الزاتي، اعتبر العديد منهم ان الخلاف القائم بينهما يبدو ان سببه عدم مقدرة سعيد تأمين عمل والصرف على منزله وعائلته، وهو ما دفع بزوجته لتركه، في حين دافع عنه العديد من الأشخاص على اعتبار انه على زوجته تحمل ظروفه كيفما أصبحت ومهما تبدلت.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى