العرّاب الفنيمشاهير العرب

وائل كفوري يتعرّض لإحراج كبير.. معجبة ترغمه على إمساك يدها وقبلة سريعة!

وائل كفوري

أثارت معجبة الفنان اللبناني وائل كفوري، ضجةً كبيرةً بعد انتشار فيديو لها، وهي ترغمه على القيام بأمورٍ لا يريدها.

في التفاصيل، ظهر وائل كفوري في الفيديو وهو يقف على طرف المسرح، بينما اقتربت منه المعجبة أثناء غنائه “قومي تنرقص يا صبية” وسط تفاعلها معه، وأمسكت بساعده الأيمن.

إقرأ أيضًا: وائل كفوري ذكوري.. هذا ما فعله بحق زوجته السابقة!! – فيديو

وحاول وائل كفوري الإمساك بالميكروفون بيده اليسرى، وإنزال يده الأخرى، إلا أن ردة فعل المعجبة جاءت عفوية بطريقة صادمة، إذ إنها أمسكت بأصابعه وقرّبت كفه إليها وقبلتها أمام الملأ، الأمر الذي أخجل وائل وأضحكه.

شاهد ما فعلته معجبة وائل كفوري

 

من جهةٍ أخرى، صدم الفنان اللبناني وائل كفوري جميع المتابعين، وذلك بعد احتفاله بعيد ميلاد حبيبته السيدة شانا عبود، إذ كانت كل الأخبار سابقًا، تؤكّد على انفصالهما.

في التفاصيل، ظهر النجم اللبناني رفقة حبيبته سيدة الأعمال اللبنانية شانا عبود، خلال احتفال الأخيرة بعيد ميلادها، مؤكداً بذلك كذب الإشاعات التي راجت قبل فترة عن انتهاء العلاقة بينهما، وبدء وائل علاقة جديدة مع حسناء مغربية، وهو الذي نفته هذه الصورة بشكل قاطع.

إقرأ أيضًا: ابنة وائل كفوري الكبيرة باتت شابة.. لن تصدّقوا كيف أصبحت!! – صورة

وانتشرت صورة رومانسية جمعت وائل وشانا وأمامهما كعكة عيد الميلاد، التي تكونت من ثلاثة طوابق وزينت بنجوم ذهبية، ولاقت الصورة رواجاً كبيراً بين مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي ومحبي النجم اللبناني، فيما قالت الصحافة اللبنانية إن هذا الاحتفال كان بمنزل كفوري بمنطقة زحلة اللبنانية.

يأتي هذا الاحتفال بذات الوقت الذي يعيش فيه كفوري نجاحات متتالية بعد إطلاقه أغنيتين متتاليتين، هما “إوعى تخاف”، التي قدمها تتراً لمسلسل “من.. إلى”، الذي عرض قبل فترة قصيرة، من بطولة: قصي خولي، وفاليري أبو شقرا.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى