العرّاب الفنيمشاهير العرب

مصر تنتخب ملكة جمال جديدة.. خطفت الأنظار بجمالها!! – صور

مصر تنتخب ملكة جمال جديدة

انتخبت دولة مصر ملكة جمال لبنان جديدة، استطاعت أن تخطف الأنظار بجمالها الأخّاذ، حيث تحدّث الكثير من المتابعين عن جمالها العربي الرائع.

في التفاصيل، فازت شاهينستا نادر، ابنة الفنانة انتصار، بلقب ملكة جمال مصر للسياحة والبيئة للمراهقات ”إيكو تين 2022″، التي اختتمت الأحد، الـ 28 من أغسطس/ آب، وفق ما أعلنت الشركة المنظمة للمسابقة عبر حسابها في إنستغرام.

ونشرت الشركة صورة شاهينستا مرتدية تاج المسابقة، وعلّقت عليها بالقول: ”شاهينستا نادر هي ملكة جمال مصر الجديدة للسياحة والبيئة للمراهقات، مبروك“.

إقرأ أيضًا: انهيار ملكة جمال الكون 2021.. تنمر ضدها ولن تتعرفوا إليها بعد زيادة وزنها!!

وأقيم حفل ختام المسابقة، بأحد فنادق القطامية هايتس بالعاصمة المصرية، القاهرة، يوم الأحد الفائت، وسط حضور كبير وأجواء احتفالية تضمنت تتويج شاهينستا بتاج المسابقة، وفق ما أظهرتها فيديوهات متداولة على السوشيال ميديا.

وحسب تقارير لوسائل إعلام محلية، فإن الفنانة الشابة منة عرفة كانت أحد الأعضاء في لجنة تحكيم الحفل الختامي للمسابقة.

بدورها، الفنانة المصرية انتصار، نشرت صورا لابنتها عبر خاصية الستوري في إنستغرام، أعربت من خلالها عن سعادتها بتتويج ابنتها شاهينستا بلقب المسابقة، وعلّقت عليها ”ملكتنا الجديدة.. شاهينستا نادر“.

مصر تنتخب ملكة جمال جديدة

 

من جهةٍ أخرى، انسحب ملكة جمال العالم للعام 2021، كارولينا بيلافسكا، من أعضاء لجنة تحكيم ملكة جمال لبنان للعام 2022، حيث شغلت روّاد مواقع التواصل الاجتماعي.

في التفاصيل، أوضحت ملكة جمال العالم للعام 2021، كارولينا بيلافسكا، ما حصل معها خلال مشاركتها في حفل ملكة جمال لبنان، الذي أقيم مساء أمس في “الفوروم دو بيروت”، لا سيّما أنها كانت ضمن أعضاء لجنة التحكيم.

وقالت بيلافسكا في حديث للـ”أل بي سي آي” إنّها لم تكن تشعر أنّها بخير منذ الصباح، وقد كان يوماً طويلاً ومتعباً استعداداً للمشاركة في هذا الحدث الجمالي، لكنّها رغم التعب أرادت التواجد بهدف تأكيد دعمها للمتسابقات ورغبتها باختيار الأفضل بينهنَّ بعد المجهود الكبير الذي بُذل للخروج في هذا الحدث.

إقرأ أيضًا: تعرفوا إلى ملكة جمال لبنان 2022.. لن تصدقوا في أي مجال تعمل!! – صور

وأشارت إلى أنّها حاولت قدر المستطاع المشاركة لكنّ العارض الصحي دفعها للمغادرة وعدم القدرة على التواجد في الحفل، معتبرة أنه لشرف لها بأن تكون جزءاً من هذه المناسبة الجمالية.

بدورها، أوضحت زميلتها، ملكة جمال العالم 2019 توني آن سينغ، من جامياكا، نّها شعرت بوعكة مماثلة، وأرجعت السبب إلى “السفر المتعب”، مؤكدة دعمها للبنان خصوصاً في هذا الظرف الذي يمر فيه.

يُذكر أنّ ياسمينا زيتون انتخبت ملكة جمال لبنان لعام 2022 في حفل نقل مباشرة على شاشة الـ”أل بي سي آي” وحمل شعار “WeMissLebanon”، قدّمته الممثلة ومقدّمة البرامح إيمّيه صيّاح وأحيته الفنانة نانسي عجرم.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى