العرّاب الفنيمشاهير العرب

بعد أن وصفها بالنفسية المحمضة.. ولعت بين ميريام فارس وفارس كرم!!

ميريام فارس وفارس كرم

يبدو أن الأمور “ولعت” كثيرًا بين الفنانين اللبنانيين ميريام فارس وفارس كرم، وذلك بعد أن وصف الأخير زميلته بالنفسية المحمضة.

ميريام فارس وفارس كرم

في التفاصيل، ردت الفنانة اللبنانية ميريام فارس على زميلها الفنان فارس كرم بعد أن وصفها بأنها ”نفسية محمضة“، وذلك خلال تعليقه على تصريحها بشأن نشر صورته بحجم أصغر من صورتها في إعلان حفلهما الذي كان مقررا في جدة.

وقالت ”فارس“: ”أنا سمعت اللي حكاه، وما فيني أرد على هذا المستوى. عندي فكرة عنه إنه إنسان محترم، وفوجئت بالحكي اللي صار، والقصة كلها صورة كبيرة وصورة صغيرة، عيب“.

إقرأ أيضًا: تضارب في حفل ميريام فارس.. نجمة شهيرة تتورط في الموضوع؟! – فيديو

وأضافت النجمة اللبنانية في تصريحات لـ“ذا إنسايدر بالعربي“: ”لم أتوقع ما قاله، لأن فكرتي عنه كانت مختلفة، وبالأمس سألت منظمي الحفل هل فارس يعرف أنني اخترته ليكون معي في الحفل من بين مجموعة الفنانين الذين عرضتوهم علي، ولأنه يعرف حزنت أكثر، فبدلا من شكري يقول هذا الكلام، لن أرد على هذا المستوى“.

وكانت ميريام فارس قد علقت في تصريحات لها أخيرًا: ”فارس خيرة الشباب وانا بحبو كتير، يمكن زعل من حجم الصورة بس بالنهاية لا أنا ولا فارس من قرر في شركة هيّ اللي عملت الحفلة وفي إدارة الترفيه هني بقرروا كيف بتكون حجم الصورة مش نحنا“.

لكن فارس كرم رد على تصريحها: ”ما بدي رد على نفسيات محمضة، هيدي نفسيتها محمضة“.

وأضاف: ”كل فنان يطلق الأغنية التي تشبهه، للأسف بطلت تعرف الأغنية إذا كانت ضاربة أو لا، خاصة أن الأغاني اليوم باتت تصنف وفقا لنسبة المشاهدات“.

 

من جهةٍ أخرى، كشف الفنان اللبناني وائل جسار عن الضرر الكبير الذي لحق به وبالجميع جراء انتشار فيروس كورونا في العالم منذ أكثر من سنة وارتفاع أعداد الإصابات.

وائل قال:

“فأنا كفنان صحيح تضررت مادياً لكن هذا ليس مهماً، المهم ألا يتأذى أحد منا أو ممن نحبهم فالشغل يُعوض لكن الروح لا تُعوض”.

وأضاف وائل أنّ الإجراءات الإحترازية من الفيروس فرضت وجود عدد أقل من الحاضرين في الحفلات وهو ما أثر سلباً على المتعهدين أيضاً.

ويستعد وائل لإطلاق الفيديو اكليب الخاص بأغنية “ولا في الأحلام” التي قام بتصويرها على مدى يومين في قرية كفريا اللبنانية في أحضان الطبيعة وفي فندق يعود إلى العام 1926

الأغنية باللهجة المصرية وهي من كلمات أحمد قطوط أما الألحان فلأحمد زعيم والتوزيع لشريف منصور، وسيتم عرضها خلال أسبوعين.

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

بالإشارة إلى أنّ الفنان اللبناني وائل جسار احتفل بليلة رأس السنة في سهرة خاصة مع عائلته بالمنزل انتشرت مقاطع منها عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

وفي فيديو انتشر يظهر وائل وهو يراقص ابنه وائل جونيور على أنغام أغنية “بدنا نولع الجو” للنجمة اللبنانية نانسي عجرم بطريقة مميّزة جداً.

وتم تداول الفيديو بشكل كبير حيث عبّر الجمهور عن سعادتهم بالعلاقة المميزة التي تربط وائل مع ابنه والتي ظهرت من خلال الفيديو الذي لاقى إعجاب المتابعين.

يُذكر أنّ وائل قبل أسابيع قليلة تعرّض لحادث سير خطير لكنه عاد وطمأن جميع محبيه على صحته وأنه أصبح بخير وشكر كل من اطمأنّ عليه.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى