العرّاب الفنيمشاهير العرب

زوج نيللي كريم يسرّب صورها دون مكياج.. والجمهور مصدوم!!

نيللي كريم دون مكياج

صدمة كبيرة تلقّاها الجمهور، وذلك بعد أن سرّب زوج الممثلة المصرية نيللي كريم صورها وهي دون مكياج، حيث بدت بملامح مختلفة عمّا يعرفونها عنه.

في التفاصيل، تصدّرت الفنانة المصرية نيللي كريم حديث العديد من المتابعين عبر منصات التواصل الاجتماعي، بعد تداول أحدث صورة لها برفقة زوجها لاعب الاسكواش السابق، هشام عاشور، حيث بدت بملامح مختلفة بعيداً عن مساحيق التجميل.

وأطلّت نيللي كريم، بتنورة كلاسيكية منقوشة بالألوان، مع جاكيت جينز بلون فاتح، وحذاء رياضي باللون الأبيض، دون أية مساحيق تجميل، واضعة نظارة طبية شفافة، مما جعلها تبدو أكثر سناً.

إقرأ أيضًا: الفتاة الإسرائيلية تفضح علاقتها مع محمد رمضان.. إليكم ما حصل بينهما!!

وشهدت صورة نيللي كريم (48 عاماً)، تفاعلا واسعا من قبل المتابعين، بين من اعتبر صورتها طبيعية بعيداً عن أضواء التمثيل والإعلام، وبين من رآها غير مناسبة، وسط تساؤلات عن عمرها الحقيقي، مشيرين إلى أن تغييراً طرأ على ملامحها، وأن علامات التقدم بالسن باتت واضحة على وجهها.

في حين احترم آخرون إطلالتها هذه، مشيدين بقوة شخصية النجمة المصرية، وجرأتها على الظهور دون تجميل، مشيرين إلى أن نيللي كريم لديها ابن يبلغ من العمر 19 عاماً.

وتسببت صورة النجمة المصرية بعودة الحديث عن فارق السن بينها وبين زوجها هشام عاشور، فيما لم تعلق نيللي على الأمر، واكتفت بإعادة نشر صورة أخرى تجمعها بزوجها، عبر الستوري بصفحتها الرسمية على ”إنستغرام“.

إليكم نيللي كريم دون مكياج

 

من جهةٍ أخرى، أثار خبر فيلم جديد بين الممثلين المصريين محمد رمضان ونيللي كريم، ضجةً كبيرةً عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

نيللي كريم ومحمد رمضان

في التفاصيل، بدأت النجمة المصرية نيللي كريم تصوير مشاهد فيلمها السينمائي الجديد “عالزيرو”، بالتعاون مع الفنان محمد رمضان، وهو من كتابة مدحت العدل وإخراج ماندو العدل.

وأكد مؤلف الفيلم في تصريح لجريدة “النهار” أن قصته مزيج من الأحداث الرومنسية والأكشن ضمن قصة إنسانية، موضحاً أنه يجري حالياً اختيار باقي التعاقدات مع الممثلين المرشحين للعمل، من بينهم الفنانة الكبيرة إلهام شاهين.

إقرأ أيضًا: الفتاة الإسرائيلية تفضح علاقتها مع محمد رمضان.. إليكم ما حصل بينهما!!

وبالتواصل مع الفنانة إلهام شاهين، لمعرفة موقفها من المشاركة في الفيلم، أوضحت أنها وافقت بشكل مبدئي، لكنها لم تتعاقد رسمياً عليه حتى الآن، لطلبها بعض التعديلات في السيناريو، مرحبة في الوقت نفسه بالتعاون مع مدحت العدل، كما أكدت ثقتها في قدرات المخرج ماندو العدل.

وتعيش نيللي كريم، حالة انتعاش فني حالياً، حيث تصوّر مسلسل “روز وليلى” مع الفنانة يسرا، وكذلك فيلم “فوي فوي”، وتستعد للمشاركة في مسلسل ينتمي إلى نوعية الدراما الصعيدية، سيعرض في رمضان 2023.

أما محمد رمضان، فمن المتوقع أن يخوض الموسم الرمضاني المقبل بمسلسل “العمدة”، مجدداً تعاونه مع المخرج محمد سامي الذي كتب قصة العمل أيضاً.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى