العرّاب الفنيمشاهير العرب

إنفصال دنيا بطمة عن زوجها حصل.. والأخير يكشف السبب المؤلم!! – صورة

إنفصال دنيا بطمة

تم التأكيد أخيرًا أنّ الـ إنفصال قد وقع فعلًا بين الفنانة المغربية دنيا بطمة وزوجها المنتج محمد الترك، وذلك لسببٍ مؤلمٍ، لم يتوقّعه أحد.

في التفاصيل، نشر محمد الترك صورة له مع زوجته دنيا بطمة وعلق عليها كاتباً: “الحشرات سبب في انفصالي عن دنيا بطمة” وتابع: “روجو الاشاعات عني والذي أدى الى انفصالنا”.

إقرأ أيضًا: دنيا بطمة ومنى السابر تجتمعان بعد انفصالهما عن محمد الترك!!

يذكر ان الترك كان قد نفى خيانته لزوجته مؤكداً أنه لم ولن يقوم بهذا الفعل لأنه يضع مخافة الله نصب عينيه، ويخشاه في كل أفعاله، مشددا ان الخيانة ليست موجودة في قاموسه.

إليكم سبب إنفصال دنيا بطمة عن زوجها

 

من جهةٍ أخرى، ظهرت الفنانة المغربية دنيا بطمة مع ابنتها باللباس الأمازيغي على المسرح، ما فاجأ الجميع بهذه الخطوة التي قامت بها.

في التفاصيل، فازت غزل الترك، ابنة الفنانة دنيا بطمة، بلقب ”ميني ميس الحناء“، في مسابقة جرت في مدينة أكادير المغربية لاختيار ملكة جمال في فئة الأطفال، تزامنا مع احتفالات مختلف دول العالم بيوم المرأة الدولي.

إقرأ أيضًا: دنيا بطمة في وصلة رقص.. وحركاتها تستفز الجمهور: زوجها وينه؟! – فيديو

وظهرت دنيا وابنتها غزل وهما ترتديان اللباس الأمازيغي التقليدي، خلال حفل تتويج الأخيرة الذي نظمته جمعية أمود الخير ورابطة الصحافيين الرياضيين بمناسبة يوم المرأة العالمي بمدينة أكادير.

وأعربت دنيا بطمة عن سعادتها بفوز ابنتها بهذا اللقب، حيث نشرت عبر حسابها في إنستغرام، مقطع فيديو يوثق تلك اللحظات السعيدة، علّقت عليها بالقول ”كل الاحترام والتقدير للجميع على هذا التكريم“.

ولفتت المغنية المغربية أنظار رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالإطلالة التي ظهرت بها والتي نالت إعجاب جمهورها، الذين تفاعلوا معها بطريقة إيجابية تعبّر عن مدى إعجابهم بها.

كذلك، توجهت في تدوينة أخرى بالشكر للجهات المنظمة لتلك المسابقة، معلقة ”شكرا أمود الخير على هذا التكريم لميني ميس الحناء ابنتي غزل شكرا على هذه الفرحة ودمتم فخر لهذا الوطن الحبيب أحبكم ”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى