العرّاب الفنيمشاهير العرب

بكاء وائل كفوري للمرة الأولى فور رؤية نادين الراسي.. – صورة

بكاء وائل كفوري

انتشرت صورة للفنان اللبناني الشهير وائل كفوري مع الممثلة اللبنانية نادين الراسي، ليواسيها بوفاة شقيقها، حيث بدا عليه التأثر والـ بكاء فور رؤيتها.

حرص النجم وائل كفورى، على زيارة الفنانة نادين الراسى في منزلها و تقديم واجب العزاء في وفاة شقيقها الفنان جورج الراسى، ومواساتها ، ولم يستطع وائل كفورى حضور قداس صلاة الجنازة واكتفى بإرسال إكليلاً من الورود.

إقرأ أيضًا: وائل كفوري ذكوري.. هذا ما فعله بحق زوجته السابقة!! – فيديو

وكان قد بدا من خلال الصورة التي تمّ نشرها أن دموع وائل قد ظهرت للمرة الأولى، وأنه متأثّرٌ كثيرًا بما حصل، وأكّدت على ذلك تغريدة للراسي، تحدّثت فيها عن دموعه، التي لم نعهده بها سابقًا.

وأقيم قداس صلاة الجنازة على جورج الراسى، أول أمس الاثنين، وحضر الجنازة عدد كبير من نجوم لبنان منهم النجم راغب علامة و النجم وائل جسار وورد الخال ونجوى كرم وسيرين عبد النور ومايا دياب، كما أرسل النجم وائل كفورى إكليلاً من الورود لعائلة جورج.

بكاء وائل كفوري فور رؤية نادين

من جهةٍ أخرى، صدم الفنان اللبناني وائل كفوري جميع المتابعين، وذلك بعد احتفاله بعيد ميلاد حبيبته السيدة شانا عبود، إذ كانت كل الأخبار سابقًا، تؤكّد على انفصالهما.

في التفاصيل، ظهر النجم اللبناني رفقة حبيبته سيدة الأعمال اللبنانية شانا عبود، خلال احتفال الأخيرة بعيد ميلادها، مؤكداً بذلك كذب الإشاعات التي راجت قبل فترة عن انتهاء العلاقة بينهما، وبدء وائل علاقة جديدة مع حسناء مغربية، وهو الذي نفته هذه الصورة بشكل قاطع.

إقرأ أيضًا: ابنة وائل كفوري الكبيرة باتت شابة.. لن تصدّقوا كيف أصبحت!! – صورة

وانتشرت صورة رومانسية جمعت وائل وشانا وأمامهما كعكة عيد الميلاد، التي تكونت من ثلاثة طوابق وزينت بنجوم ذهبية، ولاقت الصورة رواجاً كبيراً بين مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي ومحبي النجم اللبناني، فيما قالت الصحافة اللبنانية إن هذا الاحتفال كان بمنزل كفوري بمنطقة زحلة اللبنانية.

يأتي هذا الاحتفال بذات الوقت الذي يعيش فيه كفوري نجاحات متتالية بعد إطلاقه أغنيتين متتاليتين، هما “إوعى تخاف”، التي قدمها تتراً لمسلسل “من.. إلى”، الذي عرض قبل فترة قصيرة، من بطولة: قصي خولي، وفاليري أبو شقرا.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى