العرّاب الفنيمشاهير العرب

سميرة سعيد تكشف عن مفاجأة مع شيرين عبد الوهاب.. وهذا ما وصفتها به!!

سميرة سعيد وشيرين

أثارت الفنانة المغربية سميرة سعيد ضجةً كبيرةً بعد كشفها عن تعاونٍ بينها وبين الفنانة المصرية الشهيرة شيرين عبد الوهاب.

سميرة سعيد وشيرين

في التفاصيل، أعلنت النجمة المغربية سميرة سعيد أنها تحضر لدويتو غنائي سيجمعها بزميلتها الفنانة شيرين عبد الوهاب، على أن يتم طرحه في الفترة المقبلة.

وقالت ”سعيد“ إنها تبحث عن الشكل الغنائي التي ستؤديه رفقة شيرين، مشيرة إلى أن الأخيرة من الأصوات الغنائية التي تحب أن تعمل معها.

وأضافت الفنانة المغربية في تصريحات تلفزيونية أن شيرين عبد الوهاب ”جدعة وطيبة جدًا والجلوس معاها جيد، وأحبها جدًا ودمها خفيف“، وتحب اعتزاز شيرين بنفسها، وهي ستتجاوز أزمتها بمنتهى السهولة.

كما وجهت رسالة لها بالقول: ”أحب أن تكون أسرارك لنفسك، واستغلي حب الناس ليكي وكوني قوية وجامدة ولا شيء يستدعى الانكسار“.

إقرأ أيضًا: حسام حبيب يسخر من طليقته شيرين عبد الوهاب علنًا.. جعلها مضحكة أمام رفاقه

وكانت سميرة سعيد قد استضافت شيرين عبد الوهاب في منزلها قبل أيام قليلة، ووثقت مجموعة من الصور التي جمعتهما أيضًا بالموزع الموسيقي المصري طارق مدكور.

وأطلت سميرة سعيد في الصور وهي تحتضن شيرين عبد الوهاب، تعبيراً عن مدى سعادتها بمقابلة الفنانة المصرية بعد سنوات من آخر لقاء جمعهما.

وأعربت الفنانة المغربية في تعليقها الذي كتبته على الصور، عن سعادتها لرؤية شيرين عبد الوهاب وهي تتخطى أحزانها بعد أزمة انفصالها عن الفنان المصري حسام حبيب، وكتبت: ”حبيبتي شيرين.. انبسطت بزيارتك انتِ وصديقي طارق مدكور.. وانبسطت أكتر إني شفتك منطلقة وسعيدة.. وإن شاء الله تكملي مشوارك بنجاح أكبر.. دمتِ لي صديقة مخلصة ومحبة“.

وتزامنت زيارة شيرين عبد الوهاب للفنانة المغربية سميرة سعيد، مع تواجد مها يسري زوجة الفنان المصري الراحل إبراهيم يسري وابنتها الفنانة الشابة هنا والمخرج اللبناني نضال هاني.

وفسر بعض المتابعين زيارة شيرين عبد الوهاب مع الموزع طارق مدكور، للفنانة سميرة توفيق، باحتمالية وجود تعاون فني بين الثنائي واللتين سبق وأبدتا ترحيبهما بالفكرة.

وعبر الجمهور عن سعادتهم لعودة الفنانة شيرين عبد الوهاب لنشاطها الفني، وخروجها من عزلتها بعد أزمة انفصالها عن الفنان حسام حبيب.

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

 

من جهةٍ أخرى، فضح فنان مصري شهير الفنانة ومواطنته المثيرة للجدل بتصريحاتها وأزماتها وقضاياها شيرين عبد الوهاب، حيث طلب منها أن تتعالج.

في التفاصيل، رأى الناقد المصري طارق الشناوي، أن التصريحات الأخيرة التي أطلقتها الفنانة بشأن زوجها السابق حسام حبيب، تنم عن أنها ”غير متزنة“ وتحتاج للعلاج النفسي خاصةً وأنها في موضع قوة وتستطيع اتخاذ قرار بإنهاء علاقتها بزوجها في فترة زواجهما، مضيفاً أنه من الواضح أن شيرين تعاني من حالة نفسية سيئة للغاية.

إقرأ أيضًا: ياسمين عبد العزيز أساس في قضية شيرين وحسام حبيب.. أرادت صفع الأولى!!

واعتبر الشناوي، في تصريحات لأحد المواقع أن ما صرحت به شيرين عبد الوهاب قبل ساعات ما هو إلا إهانة لها، متسائلا: كيف تصمت على ضربها وسحلها وحلق شعر رأسها؟

وشدد على أن شيرين تملك القرار فعندما رغبت في الطلاق من زوجها الأول كان لها ما أرادت وعندما قررت الزواج من حبيب قامت بتنفيذ ما ترغب به.

وأوضح طارق الشناوي، أن معنى اتخاذ شيرين عبد الوهاب لقرار الطلاق والزواج فهي في محل قوة، نعم ليست العصمة في يدها ولكن المدهش أنها تطلق تلك التصريحات، متابعاً: ”بتقول كنت بتحط في أوضة كالفئران هي مش متزنة“.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى