العرّاب الفنيحسناء العرّابمشاهير العالم

كيم كارداشيان تمّ فضحها بصورها.. ليست كما تظهر دون فوتوشوب!! – فيديو

كيم كارداشيان دون فوتوشوب

يبدو أن نجمة تلفزيون الواقع وعارضة الأزياء كيم كارداشيان، تتلاعب مؤخّرًا كثيرًا بصورها، فـ دون فوتوشوب تتغيّر كثيرًا على حقيقتها.

في التفاصيل، اتهام جديد تواجهه النجمة، كيم كارداشيان، بسبب إقدامها على تعديل شكل جسمها باستخدام برنامج ”الفوتوشوب“، في واقعة مكررة، لرغبتها في إخفاء عيوب مظهرها وإن كانت بسيطة.

وكشف عن واقعة التلاعب الجديدة مستخدمةٌ لمّاحةٌ عبر منصة تيك توك، بعدما لاحظت قيام نجمة تلفزيون الواقع بإزالة عضلاتها شبه المنحرفة حول رقبتها وكتفيها في إحدى الصور التي تروج من خلالها لتعاونها الجديد مع العلامة التجارية Beats by Dre.

وقالت المرأة التي كشفت عن الواقعة، وتدعى كارولين، عبر مقطع مصور نشرته على تيك توك: ”تشتهر كيم كارداشيان باستخدامها برنامج الفوتوشوب لإخفاء العيوب التي قد تراها. لم تقم بذلك؟ لا أعلم. ربما لهذا الأمر دور في جعل رقبتها تبدو أصغر“.

إقرأ أيضًا: حبيب كيم كارداشيان في أول تعليق له بعد انفصالهما.. ما قاله غريب!!

ولإظهار التعديل الذي أجرته كيم على تلك المنطقة المقصودة، أجرت كارولين تعديلا عكسيا بالفوتوشوب للصورة، كي تلقي الضوء على عملية التصغير التي جرت لعضلات كيم، وكذلك للتشوه الذي طرأ على شكل الماء بحمام السباحة، الذي كان موجودا إلى الخلف منها.
كما نشرت كارولين صورة مأخوذة من فيديو من وراء الكواليس تمت مشاركته لمقارنتها بالصورة التي نشرتها كيم، 41 عاما، عبر حساباتها على السوشيال ميديا أخيرا.

ولفت بهذا الخصوص موقع ”بيج سيكس“ إلى أن تلك الواقعة هي بالطبع أحدث واقعة في مسلسل الهفوات التي تقع بها النجمة كيم كارداشيان عند استخدامها برنامج الفوتوشوب، حيث صارت تشتهر بصورها المعدلة، لتتماشى مع أعمالها ونشاطاتها المتنوعة.

وربما كانت الهفوة الأشهر لها حين قامت هي وعائلتها بتعديل صورة لابنة كلوي كارداشيان (ترو) على جسم ابنة كايلي جينر (ستورمي) في صورة متلقطة لهما من خروجة في ديزني لاند، حيث قامت كيم بعدها بحذف الصورة من السوشيال ميديا.

كيم كارداشيان دون فوتوشوب

@caroline_in_thecity

Nerd out with me and test your media literacy skills! Can you tell what is fake in this image? #medialiteracy #photoshopskillsonfleek #carolinesediting #photoshopgametime #greenscreen #greenscreenvideo

♬ original sound – Caroline In The City

 

من جهةٍ أخرى، أثارت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، ضجةً كبيرةً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد أن ظهرت شبه عارية لتثير غيرة زوجها النجم كانييه وست.

في التفاصيل، نشرت كيم عبر حسابها على إنستغرام مجموعة صور لها خلال استمتاعها بوقت السباحة مرتدية ”بكيني“ و“تي شيرت“ مدون عليه كلمة The Incredibles أو ”الخارقون“، التي عادة ما كان يستخدمها كانييه في وصف أفراد عائلته في عديد المناسبات.

وسبق لكانييه وأن صرح في عام 2019 بأن الفيلم الشهير The Incredibles هو السبب الذي جعله يوافق على الظهور للمرة الأولى في برنامج Keeping Up With the Kardashians.

إقرأ أيضًا: كيم كارداشيان وكايلي جينر تقضيان على إنستغرام.. هل يختفي عن الوجود؟!

وعلّق كثيرون على الصور التي نشرتها كيم مرتدية هذا التي شيرت المدون عليه تلك الكلمة، موضحين أنها ربما ما زالت تتذكر طليقها حتى الآن، منذ انفصالها عنه قبل شهور.

كما قامت أخيرا بالكشف عن تشكيلة قفازات بطول الكوع من النوعية التي يرتديها المغامرون الخارقون كجزء من تشكيلة ملابس السباحة التي أطلقتها علامتها Skims.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى