العرّاب الفنيمشاهير العرب

مرض خطير يصيب ابنتيّ أحمد زاهر.. أحدهما حُرمت من الاحتفال بعيدها!!

أحمد زاهر

مرض خطير جدًّا أصاب ابنتيّ الفنان المصري الشهير والمحبوب أحمد زاهر، ما أثار قلقل العديد من المتابعين، وجعلهم يتساءلون عن حالتهما.

مرض خطير يصيب ابنتيّ أحمد زاهر

في التفاصيل، كشف الفنان أحمد زاهر تفاصيل إصابة ابنته ليلى بـ متحور أوميكرون، مشيرًا إلى أن الدور شديد، وأن ابنته ملك أيضا أصيبت بالفيروس.

وقال أحمد زاهر في تصريحات صحفية: بنتي ليلى أصيبت بمتحور أوميكرون والمرة دي الدور شديد مع الأسف، وملك كمان أصيبت بالفيروس هي وجدتها من الأم، وربنا كبير وموجود وبيراعينا وهيقومهم بالسلامة.. وأنا بخير لحد دلوقتي وربنا يستر.

ومن ناحية أخرى، أعلنت ليلى أحمد زاهر إصابتها بـ متحور أوميكرون عبر حسابها الرسمي على موقع انستجرام، حيث كتبت: أنا عايزة أشكر كل حد فرحني في عيد ميلادي وخصوصًا الفانز بجد أنا كنت ببذل كل جهدي إني اشوف كل الفيديوهات اللي انتوا عاملينها.. بجد شكرًا قوي على مجهودكم الكبير انتوا عندي حاجة كبيرة.

إقرأ أيضًا: أحمد زاهر ينتقد عادل إمام بعد نجلاء فتحي.. تسريب صوتي يكشف المستور!!

وواصلت ليلى أحمد زاهر: كان نفسي النهاردة أحتفل مع أهلي وأصحابي بس للأسف أنا إيجابي أوميكرون ودي تالت مرة بس الحمد لله أكيد متضايقة وتعبانة بس ادعولي أخف بسرعة.

أحمد زاهر وزوجته وبناته
أحمد زاهر وزوجته وبناته

 

من جهةٍ أخرى، ظهرت أخبار في دفن الممثلة المصرية دلال عبد العزيز عن اعتداء أحمد زاهر على صحافي كان في الجنازة، فما كان منه إلّا أن تحدّث عما حصل بالتّفاصيل.

أوضح الفنان أحمد زاهر ما حدث معه خلال جنازة الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، حيث تناقلت المواقع والصفحات خبر تعديه على أحد المصورين أثناء الجنازة، ليخرج في تصريح خاص لموقع “صدى البلد” موضحًا تفاصيل القصة.

وفي التفاصيل، قال أحمد زاهر: “لم يحدث أنني اعتديت على صحفي، وكل الحكاية إن بنتي ليلى كانت منهارة وتبكي بشدة؛ لأن علاقتها بدلال عبد العزيز كانت قوية، وتعتبرها والدتها الثانية”.

إقرأ أيضًا: ابنة أحمد زاهر الصغرى التي لا يعرفها أحد تصدم الجميع بظهورها

وأضاف: “منذ تعب الأستاذة دلال عبد العزيز؛ وليلى أصبحت تبكي، وتقرأ لها القرآن عشان تخف، لما ماتت؛ اتصدمت، وكانت في الجنازة منهاره من العياط، ففوجئت بمصور يقوم بتصويرها وهي تبكي، قولتله ملهاش لازمة، هتستفاد إيه، واحدة بتعيط”.

واختتم الفنان أحمد زاهر: “فِضِل يلف ورانا ويصور، وأنا كل شوية أقوله ما تصورش؛ لحد ما اقترب مننا بشدة وبيصورنا بالعافيه؛ فقولتله أنت بتعمل ايه؟، وقومت واخد التليفون المحمول من يده اليمنى، ووضعته في يده اليسرى”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى