العرّاب الفنيمشاهير العرب

مرض غنى غندور الذي أخفته سابقًا هو السرطان.. شاهدوا معاناتها من المستشفى

مرض غنى غندور

يبدو أن الفاشينيستا اللبنانية غنى غندور، قد عانت الأمرّين في الفترة السابقة، وذلك بعد اكتشافها أنها مصابة بـ مرض السرطان.

في التفاصيل، أعلنت غندور أنها اكتشفت الورم السرطاني بوقت مبكر، بتاريخ 10 آب/ أغسطس الحالي، مشيرة إلى أنها ستبدأ مرحلة العلاج الكيماوي بعد العملية الجراحية، وأن الفترة القادمة ستكون صعبة عليها وعلى عائلتها.

وكتبت: ”دايما تعودتوا على صوري انو تنشر الفرح والايجابية واليوم مارح يتغير شي رح ضل غنى القوية والمتفائلة بالحياة بالرغم من انه بتاريخ 10 آب عرفت انه معي سرطان الثدي وانه الفترة الجاية ماراح تكون سهلة عليي وعلى عيلتي بس ما تركت هل شي يمنعني اتغير وضليت غنى يلي تعرفتوا عليها يلي دائما بتفكر انو بكرا احلى“.

إقرأ أيضًا: سميرة سعيد تكشف عن مفاجأة مع شيرين عبد الوهاب.. وهذا ما وصفتها به!!

ودعت الفاشينيستا اللبنانية في رسالتها، كل سيدة لضرورة إجراء الفحوصات الدورية اللازمة لذلك، وقالت: ”الحمد الله كنت محظوظة والله تلطف فيني واكتشفوا بوقت مناسب واليوم وانا طالعة من العملية وقبل ما بلش برحلة العلاج الطويلة حبيت خبركم لشدد على أهمية التوعية لكل امراة عن الفحص والكشف المبكر و شكرا لكل يلي محبين يلي ما تركوني بحبكم“.

وأطلت غنى غندور إلى جانب ابنتيها من طليقها طلال الداعوق، وعائلتها، بالإضافة لصورها مع المصمّم اللبناني جو عون، صاحب علامة آيس جويلز.

مرض غنى غندور

 

من جهةٍ أخرى، قامت إليسا بأعنف هجوم على فاشنيستا لبنانية بعد أن تحدّثت عنها الأخيرة وقالت أنّها تشعر باختفائها في الأيام الأخيرة.

في التّفاصيل، ردت الفنانة اللبنانية إليسا على هجوم الفاشنيستا غنى غندور التي انتقدت غيابها في أعقاب انفجارات بلدة عكار اللبنانية.

وكانت الفاشينستا اللبنانية قد نشرت تغريدة مثيرة للجدل عن إليسا جاء فيها “ملكة الإحساس أشعر بأنها مختفية هذه الأيام”، مع هاشتاج قوات الاحتكار ليهاجمها جمهور إليسا وتكتب تغريدة أخرى تقول “اتضح أنني لا أحب شخصية اليسا ونفسيتها وتكبرها وتعجرفها وعنصريتها وطائفيتها”.وخرجت الفنانة إليسا عن صمتها لترد على تغريدات غنى غندور عبر حسابها على تويتر، وقالت “سأطمنك يا غني، اختفيت كي لا أرى الأغبياء مثلك”.

وكان انفجر صباح الأحد 15 أغسطس، خزان المحروقات في بلدة التليل في منطقة عكار شمالي لبنان، وراح ضحيته 22 شخصا وإصابة 79 آخرين.

ومؤخرا أعلنت إليسا قرارها بالابتعاد عن تويتر، موضحة أنها اتخذته حتى تستريح قليلا من كل ما يكتب وأتعب أعصابها.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى