العرّاب الفنيمشاهير العرب

ميرهان حسين بإطلالة فاضحة بالمايوه.. باتت حديث الترند!!

ميرهان حسين بالمايوه

أثارت الفنانة المصرية ميرهان حسين جدلًا كبيرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد أن ظهرت بالمايوه الفاضح أمام العلن.

في التفاصيل، يبدو أن الجمهور لم ولن يقبل فكرة ظهور الفنانات بملابس السباحة على البحر في أيام الصيف، فما إن تنشر أي نجمة عربية صورة لها على الشاطىء، إلا وتنهال عليها التعليقات المسيئة والانتقادات اللاذعة.

أخيرا تصدر اسم الفنانة المصرية ميرهان حسين قائمة الأعلى تداولًا في محرك البحث غوغل، عقب ظهوها بملابس البحر خلال قضائها إجازتها الصيفية في فندق ريجال هايتس في العلمين الجديدة.

وشاركت ميرهان حسين متابعيها عبر حسابها على إنستغرام سلسلة صور ومقاطع فيديو لإطلالتها الأخيرة على الساحل، إذ ارتدت مايو بنقشة النمر والأوراق الاستوائية الخضراء، بينما لفَّت على خصرها شالا عريضا على شكل تنورة طويلة بفتحة جانبية تصل أعلى الفخذ.

إقرأ أيضًا: ميرهان حسين تصدم الجميع بقبولها طلبات الزواج.. إذا كنتم من هؤلاء فمستثنون!

وأرفقت ميرهان الصورة بتعليق، كتبت فيه: ”هل تريدون معرفة سر؟ أنا أحبك“.

كما نشرت ميرهان مقطع فيديو لها وهي تحمل كلبها عاليًا مُرفقة بتسجيل صوتي لأم وابنتها تلقيان التحية على بعضهما البعض.

وانقسمت آراء رواد مواقع التواصل الاجتماعي إزاء ظهور ميرهان بملابس السباحة، فمنهم من أشاد بجمالها ورشاقتها وأبدى إعجابه بإطلالتها، في حين انتقد آخرون اختياراتها ووصفوها بالجريئة.

إليكم ميرهان حسين بالمايوه

 

من جهةٍ أخرى، شغلت الفنانة ميرهان حسين متابعيها بعد أن أعلنت عن مرض خطير وفتّاك تعاني منه، وقد يقضي عليها في حال تفاقم وضعها أكثر.

في التفاصيل، بعدما كانت أعلنت مؤخراً إصابتها ب​فيروس كورونا​، ونشرت صورة لها ظهرت فيها ممددة على السرير، وعلى جبينها كيس ثلج بسبب إرتفاع حرارتها إثر مضاعفات الفيروس، وعلقت قائلة :”تلج في عز التلج.. يارب اشفيني”، أطلت الفنانة المصرية ​ميرهان حسين​، على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، لتطمئن محبيها ومتابعيها على صحتها، فنشرت صورة جديدة لها، وعلقت :”شكرًا من قلبي للناس اللي بيسألوا عليا كل يوم مفيش أحلى من احساس الحب اللي غمرتوني بيه بجد شكرًا اصحابي و أهلى و زمايلي و حبايبي ❤️ وانا الحمد لله بتحسن”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى