العرّاب الفنيمشاهير العالم

فضح علاقة نجم BTS مع زميلته بهذه الصورة.. وتهديد بنشر الحميمية بينهما!!

نجم BTS

بدأت أخبار فضح علاقة نجم BTS الشهير مع إحدى زميلاته، حيث أثارت صورة لهما، بلبلةً كبيرةً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مع التهديد بنشر صور فاضحة.

فضح علاقة نجم BTS مع زميلته بهذه الصورة

في التفاصيل، أعيد من جديد تداول صورة مزعومة لنجمي الكيبوب ”جيني“ Jennie و ”في“ V معًا، ليتم من خلالها تأكيد علاقتهما العاطفية التي ينفيانها على الدوام.

وتظهر الصورة ”جيني“، من فرقة ”بلاكبينك“، و“في“، من فرقة BTS، واقفين داخل مصعد إلى جانب بعضهما بعضا مرتديا كل منهما تيشيرتا رسم عليهما شخصية ديزني ”ويني الدبدوب“، بينما ارتديا قبعتين وقناعين لإخفاء ملامحهما.

وعلى الرغم من أن الصورة لا تثبت أن الشخصين هما ”جيني وفي“، إلَّا أن الكثيرين تكهنوا أن الشخصين في الصور هما النجمان بالفعل.

ومن خلال الصفحات الإخبارية على مواقع التواصل الاجتماعي، تبين أن الشخص المسؤول عن تسريب صور الثنائي، يتوعد الآن بالكشف عن المزيد مستقبلًا.

إقرأ أيضًا: لن تصدّقوا من تم اختياره أوسم رجل في العالم.. وسخرية عارمة منه!! – صورة

وألمح في تعليق له أنه سيعمل على نشر صور أكثر حميمية، حيث كتب: ”هل هناك صور أخرى لهما حيث يقومان بتقبيل وحضن بعضهما البعض؟ نعم، هناك صورا كتلك“.

أما بشأن هويته، فتوقع رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن ”مُسرب الصور“ متواجد في كوريا الجنوبية، بينما تساءلوا عن دوافعه الشخصية، فمنهم من تكهن أنه يحاول دفع النجمين للاعتراف بعلاقتهما، أو أنه يبتزهما للحصول على المال.

وقال بعضهم إن المُسرب تمكن من اختراق حساب أحد النجمين (الخاص) على موقع إنستغرام أو حتى حساب أحدهما على آيكلاود أو أنه تمكن من اختراق هواتفهما، في حين رأى آخرون أن الصور معدلة ولا تمت للواقع بصلة.

 

من جهةٍ أخرى، للمرة الأولى بعد طول غياب، سيحيي نجوم عالميون أغنية مونديال قطر للعام 2022، حيث تفاجأ رواد مواقع التواصل الاجتماعي بهذا الخبر.

في التفاصيل، وفق الأنباء المتداولة، فإن فرقة BTS الكوريّة ستصدر نشيد مونديال قطر في النصف الثاني من هذا العام، أي قبل فترة من بدء البطولة المقرر رسميا من 21 نوفمبر/تشرين الثاني حتّى 18 ديسمبر/كانون الأول.

إقرأ أيضًا: زوجة محمد صلاح تعرّضت للتنمّر وهو عانى الأمرين.. أسرار لا أحد يعرفها!

وتعد BTS سفيرا منتظما لشركة Hyundai التي أطلقت حملة عالمية في كأس العالم حملت عنوان ”فريق القرن“ Team of the Century، بالتعاون مع نجم كرة القدم الإنجليزي ستيفن جيرارد، وقائد منتخب كوريا الجنوبية الكوري، بارك جي سونغ، وسفيرة اليونسكو اللاعبة الدانماركية ناديا نديم، ومصمم الأزياء جيريمي سكوت، والنحات الشهير لورنزو كوين، وغيرهم.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى