العرّاب الفنيمشاهير العالم

وفاة نجمة شهيرة جدًّا.. عمرها 32 عامًا فقط والجمهور مصدوم!! – صورة

وفاة نجمة

أثارت وفاة نجمة شهيرة جدًّا حزنًا كبيرًا عند محبيها،خصوصًا أن عمرها لا يتجاوز الـ 32 عامًا، وتمّت هذه الوفاة بشكل صادم.

وفاة نجمة شهيرة جدًّا

في التفاصيل، توفيت عن 32 عاماً في نيويورك الممثلة وعارضة الأزياء الجنوب إفريقية تشارلبي دين التي جسدت إحدى شخصيات فيلم “تراينغل أوف سادنِس” الفائز بالسعفة الذهبية في مهرجان كان هذه السنة، وفق ما أعلنت ناطقة باسمها أكدت خبراً نشرته وسائل إعلام متخصصة.

وأكدت ناطقة باسم الممثلة الأنباء التي نشرها موقع (تي.إم.زي) المتخصص في شؤون المشاهير، واصفة خبر الوفاة بأنه “مروع”.

وأشار هذا الموقع وآخر هو “ديدلاين” إلى أن تشارلبي دين توفيت “بصورة مفاجئة”، الاثنين، في أحد مستشفيات نيويورك.

إقرأ أيضًا: فضح علاقة نجم BTS مع زميلته بهذه الصورة.. وتهديد بنشر الحميمية بينهما!!

ولم تتوافر أي معلومات عن أسباب وفاتها أو عن أي مرض ربما كانت تعانيه.

وأدت تشارلبي دين في فيلم “تراينغل أوف سادنِس” للمخرج السويدي روبن أوستلوند دور يايا، وهي عارضة أزياء بارزة ومن مشاهير شبكات التواصل الاجتماعي، مهووسة بصورتها وحياتها المهنية، تُدعى إلى رحلة بحرية فاخرة مع الرجل الذي ترتبط بعلاقة عاطفية به، وهو أيضاً عارض أزياء.

وحصل روبن أوستلوند على السعفة الذهبية في الدورة الخامسة والسبعين لمهرجان كان السينمائي في مايو، وهي الجائزة الثانية له في المهرجان بعد فوزه بها عن “ذي سكوير” قبل 5 سنوات.

تشارلبي دين كريك​
تشارلبي دين كريك​

 

من جهةٍ أخرى، على الرغم من محاولة إبقاء العلاقة سريّةً، إلّا أنّ انفصال الممثل الأميركي والنجم العالمي ليوناردو دي كابريو عن حبيبته الحسناء قد حصل.

في التفاصيل، بعد أربع سنوات على علاقتهما وأشهر على إتمامها الخامسة والعشرين من عمرها، يبدو أن علاقة ليوناردو دي كابريو وكاميلا مورون انتهت، وذلك وفقاً لموقع “بيبول”، وكذلك مصادر أخرى أكدت لـ”الصفحة السادسة” ولكن لم يتم الكشف عن السبب.

وشوهد ليوناردو بعد خبر انفصاله للمرة الأولى يوم أمس الثلاثاء يسير في شوارع نيويورك برفقة أحد الأصدقاء، وقد ارتدى شورت باللون الزيتي مع توب بيضاء وأخفى وجهه بكمامة ووضع على رأسه قبعة رياضية.

وحافظ الثنائي على سرية علاقتهما خلال الأربع سنوات الماضية، وكانا قد ارتبطا في يناير من العام 2018 خلال نزهة في أسبن في كولورادو، أما ظهورهما الرسمي الأول فكان خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار في فبراير من العام 2020.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى